الصحة الإماراتية توفر خدمة المواعيد المباشرة عبر بوابة المريض الذكية

أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع خدمة حجز المواعيد الطبية المباشرة من خلال بوابة المريض الذكية “الملف” بعد تحديث وتطوير الخدمة وإضافة خصائص جديدة، وذلك ضمن مشاركتها بأسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي

انطلق في مركز دبي التجاري العالمي. وقال الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة عوض صغيّر الكتبي في بيان صحفي حصل 24 على نسخة منه إن “جناح الوزارة بمعرض جيتكس يشكل فرصة مثالية لاستعراض باقات خدماتها الذكية وتعريف الجمهور بأحدث الخدمات والتطبيقات والحلول الابتكارية الذكية التي توفرها الوزارة إلى جانب الاطلاع على تجارب مختلف الوزارات والمؤسسات وهو ما يدعم توجهات الوزارة وأهدافها الاستراتيجية في تحسين جودة أنظمة العمل وتطوير المرافق الصحية وضمان سهولة الوصول إليها وفقاً للمعايير العالمية”. الخدمات الذكية ولفت الكتبي إلى أن “المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية تشكل تحدياً لمستوى وكفاءة خدماتنا الالكترونية والذكية ضمن بيئة تنافسية تستقطب أعرق المؤسسات الصحية والشركات العالمية المتخصصة بتقنية المعلومات، وقد أثمرت خبراتنا بفضل مبادرات الحكومة الرشيدة بإدارة النظام الصحي في أطر التنافسية العالمية ورفع المؤشرات الوطنية بالتحول للخدمات الذكية لإسعاد المتعاملين”.وأوضح الكتبي أن “خدمة حجز المواعيد المباشرة عبر بوابة المريض الذكية تتوفر حالياً في 11 مركز صحي تابع للوزارة، في دبي: مركز الإتحاد – مركز القصيص – مركز الراشيدية، أما في الشارقة :مركز الخالدية – مركز الرفاع – مركز واسط – مركز القرائن، وفي عجمان: مركز المدينة – مركز مشيرف، في أم القيوين: مركز الخزان – مركز السلمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع خدمة حجز المواعيد الطبية المباشرة من خلال بوابة المريض الذكية “الملف” بعد تحديث وتطوير الخدمة وإضافة خصائص جديدة، وذلك ضمن مشاركتها بأسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي انطلق في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة عوض صغيّر الكتبي في بيان صحفي حصل 24 على نسخة منه إن “جناح الوزارة بمعرض جيتكس يشكل فرصة مثالية لاستعراض باقات خدماتها الذكية وتعريف الجمهور بأحدث الخدمات والتطبيقات والحلول الابتكارية الذكية التي توفرها الوزارة إلى جانب الاطلاع على تجارب مختلف الوزارات والمؤسسات وهو ما يدعم توجهات الوزارة وأهدافها الاستراتيجية في تحسين جودة أنظمة العمل وتطوير المرافق الصحية وضمان سهولة الوصول إليها وفقاً للمعايير العالمية”.

الخدمات الذكية
ولفت الكتبي إلى أن “المشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية تشكل تحدياً لمستوى وكفاءة خدماتنا الالكترونية والذكية ضمن بيئة تنافسية تستقطب أعرق المؤسسات الصحية والشركات العالمية المتخصصة بتقنية المعلومات، وقد أثمرت خبراتنا بفضل مبادرات الحكومة الرشيدة بإدارة النظام الصحي في أطر التنافسية العالمية ورفع المؤشرات الوطنية بالتحول للخدمات الذكية لإسعاد المتعاملين”.

وأوضح الكتبي أن “خدمة حجز المواعيد المباشرة عبر بوابة المريض الذكية تتوفر حالياً في 11 مركز صحي تابع للوزارة، في دبي: مركز الإتحاد – مركز القصيص – مركز الراشيدية، أما في الشارقة :مركز الخالدية – مركز الرفاع – مركز واسط – مركز القرائن، وفي عجمان: مركز المدينة – مركز مشيرف، في أم القيوين: مركز الخزان – مركز السلمة.

رابط المصدر: الصحة الإماراتية توفر خدمة المواعيد المباشرة عبر بوابة المريض الذكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً