الإمارات: وزارة التربية والتعليم تطلق 4 تطبيقات ذكية متفردة

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عبر حسابها على تويتر، إطلاقها 4 تطبيقات ذكية متفردة، خلال معرض “جيتكس 2016″، الذي انطلق أمس الأحد في دبي. وعرضت الوزارة

خلال العرض، تطبيق clgapp الجديد بالطلبة والمعلمين ويتيح لهم تنفيذ مهمات رئيسية والتواصل الفعّال فيما بينهم.كما أطلقت الوزارة تطبيق clg Traker وهو مخصص للموجهين لإدارة العملية التعليمية في كافة المدارس، وأعلنت عن نظام التحليلات المتقدمة وهو تطبيق يساعد على التخطيط للعملية التربوية وفق ما يوفره من بيانات.أما التطبيق الرابع فهو Swiftassess ويستخدم لإدارة التقييم والاختبارات للمدارس الحكومية، حيث تسعى الوزارة من خلال مجمل خدماتها الذكية الحديثة تطلعات الجمهور والميدان التربوي وفق معايير عالية الجودة.واستعرضت الوزارة تطبيق معادلة وتصديق الشهادات العلمية، وقدمت عرضاً لطلبة الثانوية العامة الذين زاروا المنصة عن مزايا موقع “شورك” لإرشادهم حول التعليم الجامعي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة التربية والتعليم، عبر حسابها على تويتر، إطلاقها 4 تطبيقات ذكية متفردة، خلال معرض “جيتكس 2016″، الذي انطلق أمس الأحد في دبي.

وعرضت الوزارة خلال العرض، تطبيق clgapp الجديد بالطلبة والمعلمين ويتيح لهم تنفيذ مهمات رئيسية والتواصل الفعّال فيما بينهم.

كما أطلقت الوزارة تطبيق clg Traker وهو مخصص للموجهين لإدارة العملية التعليمية في كافة المدارس، وأعلنت عن نظام التحليلات المتقدمة وهو تطبيق يساعد على التخطيط للعملية التربوية وفق ما يوفره من بيانات.

أما التطبيق الرابع فهو Swiftassess ويستخدم لإدارة التقييم والاختبارات للمدارس الحكومية، حيث تسعى الوزارة من خلال مجمل خدماتها الذكية الحديثة تطلعات الجمهور والميدان التربوي وفق معايير عالية الجودة.

واستعرضت الوزارة تطبيق معادلة وتصديق الشهادات العلمية، وقدمت عرضاً لطلبة الثانوية العامة الذين زاروا المنصة عن مزايا موقع “شورك” لإرشادهم حول التعليم الجامعي.

رابط المصدر: الإمارات: وزارة التربية والتعليم تطلق 4 تطبيقات ذكية متفردة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً