ترامب وكلينتون يدينان الهجوم على مكتب للحزب الجمهوري

دان المرشحان لانتخابات الرئاسة الأمريكية الجمهوري دونالد ترامب، والديمقراطية هيلاري كلينتون، الهجوم الذي استهدف أحد مكاتب الحزب الجمهوري في ولاية نورث كارولينا، مما أدى إلى نشوب حريق داخله.

وشهد مقر الحزب الجمهوري ببلدة هلزبره الليلة الماضية هجوماً باستخدام مادة حارقة، مما أسفر عن حدوث أضرار مادية بواجهته، دون أن يتسبب في سقوط إصابات، وفقاً لما ذكرته الشرطة المحلية. وقام المهاجمون بتلطيخ واجهة المبنى، كما كتبوا جملة “أيها الجمهوريون النازيون، اخرجوا من البلدة وإلا”، بحسب ما نشرته صحيفة (شارلوت أوبسرفر). واتهم ترامب في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) “حيوانات يمثلون كلينتون بتنفيذ الهجوم”، رغم إدانة المرشحة الديمقراطية له. وأكد ترامب أن الهجوم وقع “لأننا كبار”، نظراً لتقارب الفرص بينه وبين كلينتون في ولاية نورث كارولاينا التي تعد جوهرية في انتخابات الرئاسة المقبلة. ودانت كلينتون في تغريدة لها هذا الهجوم الذي وصفته بأنه “فظيع وغير مقبول”، وأعربت عن شعورها بالارتياح لعدم سقوط ضحايا.


الخبر بالتفاصيل والصور



دان المرشحان لانتخابات الرئاسة الأمريكية الجمهوري دونالد ترامب، والديمقراطية هيلاري كلينتون، الهجوم الذي استهدف أحد مكاتب الحزب الجمهوري في ولاية نورث كارولينا، مما أدى إلى نشوب حريق داخله.

وشهد مقر الحزب الجمهوري ببلدة هلزبره الليلة الماضية هجوماً باستخدام مادة حارقة، مما أسفر عن حدوث أضرار مادية بواجهته، دون أن يتسبب في سقوط إصابات، وفقاً لما ذكرته الشرطة المحلية.

وقام المهاجمون بتلطيخ واجهة المبنى، كما كتبوا جملة “أيها الجمهوريون النازيون، اخرجوا من البلدة وإلا”، بحسب ما نشرته صحيفة (شارلوت أوبسرفر).

واتهم ترامب في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر) “حيوانات يمثلون كلينتون بتنفيذ الهجوم”، رغم إدانة المرشحة الديمقراطية له.

وأكد ترامب أن الهجوم وقع “لأننا كبار”، نظراً لتقارب الفرص بينه وبين كلينتون في ولاية نورث كارولاينا التي تعد جوهرية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

ودانت كلينتون في تغريدة لها هذا الهجوم الذي وصفته بأنه “فظيع وغير مقبول”، وأعربت عن شعورها بالارتياح لعدم سقوط ضحايا.

رابط المصدر: ترامب وكلينتون يدينان الهجوم على مكتب للحزب الجمهوري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً