8 من أفضل وجهات أوروبا في فصل الشتاء.. تعرفوا عليها

على الرغم من أن فصل الصيف هو أفضل الأوقات للكثير من محبي السفر والسياحة للانطلاق والتجول حول العالم، إلا أن لفصل الشتاء خصوصية كبيرة ومذاق خاص عندما تنوي الترحال، لاسيما إن كانت وجهتك واحدة من أفضل وجهات أوروبا في هذا التوقيت من العام، حيث يرحب بك الثلج في كل مكان بعيدا

عن الحشود والزحام مع انخفاض الأسعار وفرص مثالية لاكتشاف كافة المعالم السياحية. براغ، جمهورية التشيك تعتبر براغ واحدة من أجمل وأفضل وجهات أوروبا، ففي حين تعد مقصد سياحي شهير في الصيف، تشع وهجا مختلفا خلال فصل الشتاء، فالشوارع أقل ازدحاما، والإقامة بأسعار معقولة، وحلبات التزلج رائعة، والهياكل التاريخية أكثر جاذبية في هذا الوقت من العام بسبب الاحتفالات والمهرجانات التي تقام خلال تلك الأشهر. سالزبورغ، النمسا إذا كنت ترغب في تجربة فصل الشتاء في أفضل حالاته، يجب أن تكون سالزبورغ على قائمة السفر الخاصة بك، حيث تجد الكثير للقيام به ما بين التزلج على الجليد في الهواء الطلق وحضور المهرجانات الموسيقية الشهيرة، وحتى التجول بين مباني القرون الوسطى، والمنتجعات الحرارية التي تقدم جانب آخر مختلف من هذه المدينة الساحرة.  أمستردام، هولندا أمستردام هي مدينة تعج بالحركة على مدار العام، ولكن إذا كنت تفضل استكشاف هذه المدينة بأسعار معقولة دون انتظار طوابير طويلة أو حشود كبيرة، يفضل الذهاب إليها خلال هذه الأشهر الباردة. ولعل أفضل فرصة لرؤية المدينة ينصح أن تكون عبر الدراجة، كما أن أمستردام لديها مجموعة كاملة من المقاهي والمطاعم الرائعة حيث يمكنك قضاء بعض الوقت مع بعض المشروبات والوجبات الساخنة اللذيذة، ناهيك عن أن التزحلق على الجليد هو نشاط آخر بينما أنت في المدينة بما في ذلك مختلف حلبات التزلج بين تراث المدينة والقنوات والحدائق المذهلة.  باريس، فرنسا مدينة الأضواء، تتحول إلى وجهة ساحرة عند ترتدي حلتها من الثلج بين المباني التاريخية، والأشجار والشوارع وإضاءات رأس السنة، ما يضيف تأثير خاص لرحلة الشتاء إلى باريس، ويجعل لها مذاق مختلف. لندن، أفضل وجهات أوروبا لندن لديها في فصل الشتاء أسواق هدايا رأس السنة، والمطاعم والمقاهي والشوارع المتألقة، وأكثر من ذلك بكثير، حتى أنك ستختارها عاما بعد آخر لتكون وجهتك المفضلة خلال هذه الأشهر الباردة بعيدا عن ازدحام المعالم والسبل الترفيهية المختلفة، ولا عجب في ذلك فلندن لديها أجمل الأشياء التي ترضي كافة الأذواق في مكان واحد. روما، إيطاليا روما واحدة من تلك المدن الرائعة خلال الصيف، ولكنها أيضا أحد أفضل وجهات أوروبا في فصل الشتاء، ويعد السفر إليها قرار جيد إذا كنت ترغب في تخطي الطوابير والحشود. وعلاوة على ذلك، لا ينبغي تفويت فرصة الاحتفال برأس السنة الجديدة  في روما، بما في ذلك سوق رأس السنة في ساحة نافونا التي تعكس ثقافة المدينة النابضة بالحياة في أي وقت من العام.  ريكيافيك، أيسلندا ريكيافيك هي أكبر مدينة في أيسلندا وأحد وجهات الشتاء الممتازة، وهي أيضا مدينة مثالية للزيارة نظرا لقربها من بعض مشاهد أيسلندا المدهشة جدا، ويمكنك أن تجعلها قاعدة لاكتشاف بقية المدن عبر استئجار سيارة لرؤية المزيد من السحر الأيسلندي. وبالإضافة إلى الشفق القطبي الشمالي، تضاء المدينة كلها بأضواء خيالية وحلي مثالية خلال رأس السنة من شأنها أن تدخل البهجة على قلبك. تشيسكي كروملوف، جمهورية التشيك مدينة القرون الوسطى الرائعة تشيسكي كروملوف هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وأحد أفضل وجهات أوروبا ، وهذا في حد ذاته يبدو سبب كاف لهذه الزيارة، وعلى الرغم من أن السائحين يفضلون استكشاف المدينة خلال فصل الصيف، لا يمكن إنكار أن تشيسكي كروملوف لا تزال مذهلة خلال فصل الشتاء، فالجولات حول المعالم السياحية الرائعة في تلك المدينة كافية لتزويد ألبوم ذكرياتك بأشياء لا يمكن أن تنساها.


الخبر بالتفاصيل والصور


على الرغم من أن فصل الصيف هو أفضل الأوقات للكثير من محبي السفر والسياحة للانطلاق والتجول حول العالم، إلا أن لفصل الشتاء خصوصية كبيرة ومذاق خاص عندما تنوي الترحال، لاسيما إن كانت وجهتك واحدة من أفضل وجهات أوروبا في هذا التوقيت من العام، حيث يرحب بك الثلج في كل مكان بعيدا عن الحشود والزحام مع انخفاض الأسعار وفرص مثالية لاكتشاف كافة المعالم السياحية.

براغ، جمهورية التشيك

%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%ba

تعتبر براغ واحدة من أجمل وأفضل وجهات أوروبا، ففي حين تعد مقصد سياحي شهير في الصيف، تشع وهجا مختلفا خلال فصل الشتاء، فالشوارع أقل ازدحاما، والإقامة بأسعار معقولة، وحلبات التزلج رائعة، والهياكل التاريخية أكثر جاذبية في هذا الوقت من العام بسبب الاحتفالات والمهرجانات التي تقام خلال تلك الأشهر.

سالزبورغ، النمسا

%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%b2%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%ba

إذا كنت ترغب في تجربة فصل الشتاء في أفضل حالاته، يجب أن تكون سالزبورغ على قائمة السفر الخاصة بك، حيث تجد الكثير للقيام به ما بين التزلج على الجليد في الهواء الطلق وحضور المهرجانات الموسيقية الشهيرة، وحتى التجول بين مباني القرون الوسطى، والمنتجعات الحرارية التي تقدم جانب آخر مختلف من هذه المدينة الساحرة.

 أمستردام، هولندا

%d8%a3%d9%85%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d8%af%d8%a7%d9%85

أمستردام هي مدينة تعج بالحركة على مدار العام، ولكن إذا كنت تفضل استكشاف هذه المدينة بأسعار معقولة دون انتظار طوابير طويلة أو حشود كبيرة، يفضل الذهاب إليها خلال هذه الأشهر الباردة.

ولعل أفضل فرصة لرؤية المدينة ينصح أن تكون عبر الدراجة، كما أن أمستردام لديها مجموعة كاملة من المقاهي والمطاعم الرائعة حيث يمكنك قضاء بعض الوقت مع بعض المشروبات والوجبات الساخنة اللذيذة، ناهيك عن أن التزحلق على الجليد هو نشاط آخر بينما أنت في المدينة بما في ذلك مختلف حلبات التزلج بين تراث المدينة والقنوات والحدائق المذهلة.

 باريس، فرنسا

%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%b3

مدينة الأضواء، تتحول إلى وجهة ساحرة عند ترتدي حلتها من الثلج بين المباني التاريخية، والأشجار والشوارع وإضاءات رأس السنة، ما يضيف تأثير خاص لرحلة الشتاء إلى باريس، ويجعل لها مذاق مختلف.

لندن، أفضل وجهات أوروبا

%d9%84%d9%86%d8%af%d9%86

لندن لديها في فصل الشتاء أسواق هدايا رأس السنة، والمطاعم والمقاهي والشوارع المتألقة، وأكثر من ذلك بكثير، حتى أنك ستختارها عاما بعد آخر لتكون وجهتك المفضلة خلال هذه الأشهر الباردة بعيدا عن ازدحام المعالم والسبل الترفيهية المختلفة، ولا عجب في ذلك فلندن لديها أجمل الأشياء التي ترضي كافة الأذواق في مكان واحد.

روما، إيطاليا

%d8%b1%d9%88%d9%85%d8%a7

روما واحدة من تلك المدن الرائعة خلال الصيف، ولكنها أيضا أحد أفضل وجهات أوروبا في فصل الشتاء، ويعد السفر إليها قرار جيد إذا كنت ترغب في تخطي الطوابير والحشود. وعلاوة على ذلك، لا ينبغي تفويت فرصة الاحتفال برأس السنة الجديدة  في روما، بما في ذلك سوق رأس السنة في ساحة نافونا التي تعكس ثقافة المدينة النابضة بالحياة في أي وقت من العام.

 ريكيافيك، أيسلندا

أفضل وجهات أوروبا

ريكيافيك هي أكبر مدينة في أيسلندا وأحد وجهات الشتاء الممتازة، وهي أيضا مدينة مثالية للزيارة نظرا لقربها من بعض مشاهد أيسلندا المدهشة جدا، ويمكنك أن تجعلها قاعدة لاكتشاف بقية المدن عبر استئجار سيارة لرؤية المزيد من السحر الأيسلندي.

وبالإضافة إلى الشفق القطبي الشمالي، تضاء المدينة كلها بأضواء خيالية وحلي مثالية خلال رأس السنة من شأنها أن تدخل البهجة على قلبك.

تشيسكي كروملوف، جمهورية التشيك

%d8%aa%d8%b4%d9%8a%d8%b3%d9%83%d9%8a-%d9%83%d8%b1%d9%88%d9%85%d9%84%d9%88%d9%81

مدينة القرون الوسطى الرائعة تشيسكي كروملوف هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وأحد أفضل وجهات أوروبا ، وهذا في حد ذاته يبدو سبب كاف لهذه الزيارة، وعلى الرغم من أن السائحين يفضلون استكشاف المدينة خلال فصل الصيف، لا يمكن إنكار أن تشيسكي كروملوف لا تزال مذهلة خلال فصل الشتاء، فالجولات حول المعالم السياحية الرائعة في تلك المدينة كافية لتزويد ألبوم ذكرياتك بأشياء لا يمكن أن تنساها.

رابط المصدر: 8 من أفضل وجهات أوروبا في فصل الشتاء.. تعرفوا عليها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً