شيرين رضا لـ24: انتظروني في حجر جهنم

استطاعت الفنانة شيرين رضا أن تدهش الجمهور بعد عودتها للتمثيل من غياب دام سنوات عديدة، وتمكنت من أن تعود بقوة وسط تنافس كبير وموسم درامي مزدحم.

وفاجأت شيرين جمهورها بدورها مع الفنانة يسرا في مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، ومسلسل “الميزان” مع غادة عادل. 24 التقى شيرين رضا لتحدثنا عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة.في البداية، حققتِ نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي بمسلسلي “فوق مستوى الشبهات”، و”الميزان”، كيف استطعت الموازنة بين العملين؟بالطبع كان الأمر صعباً، ولكن أنا أحب عملي للغاية، وأبذل كل جهدي به، ومن يؤدي عمله على أكمل وجه يجني ثمار هذا النجاح، وقد توقعت النجاح للعملين، لأن فريق العمل بالمسلسلين بذل كل ما لديه من جهد وطاقة ولكن النجاح فاق كل التوقعات.أبدعتِ فيما قدمت فنياً الفترة الماضية، فما سبب تلك العودة القوية؟طوال الفترة التي ابتعدت فيها عن الحياة الفنية كان عقلي دائماً منشغلاً بالفن والعودة، وعندما عُرض عليّ العمل المناسب الذي رأيت أنه سيضيف لي عدت إلى الفن.وكيف تطورت مهاراتك الفنية والتمثيلية بهذا الشكل، على الرغم من أنك ابتعدت عن التمثيل أكثر من عشرة أعوام؟ التمثيل موهبة من الله لا يتأثر بمرور الوقت، بل بالنضج فقط، ومن نعم الله علينا أنه الموهبة التي لا تصدأ من عدم الممارسة، بل من الممكن أن تظل كما هي.وما الذي شجعك على قبول دورك في مسلسل “فوق مستوى الشبهات”؟على الرغم من أن السيناريو كان أكثر من رائع ونال اعجابي فور قراءته، إلا أن وجود يسرا في العمل من أول وأهم الأسباب التي دفعتني للموافقة على العمل.هل واجهت صعوبات أثناء التصوير؟كثيراً لأن شخصيتي في المسلسل مركبة، بها الكثير من التفاصيل الدقيقة، بالإضافة إلى أنها سيدة مريضة نفسياً وتخضع للعلاج النفسي وتؤذي من حولها وتؤذي نفسها أيضاً.وما أفضل شيء في العمل في مسلسل “فوق مستوى الشبهات”؟وجودي مع يسرا، ومشاركتها نفس العمل من أفضل الأشياء في المسلسل، لأنها ليست مجرد فنانة زميلة بل صديقتي وعلاقتي بها عشرة عمر.ألم تترددي في تقديم عملين في نفس الوقت؟في الحقيقة جذبني الدورين، ورأيت أن كلاً منهما سيكون مهماً لي بعد كل هذا الغياب، وأريد أن أعوض ذلك برصيد أعمال تبقى في ذاكرة المشاهد مستقبلاً.كيف ترين ازدحام الموسم الدرامي في رمضان؟بالتأكيد مفيد، لأنه يخلق موسماً درامياً مليئاً بالأعمال الفنية ويدعم سوق الإنتاج، وهذا العام كان مليئاً بالأعمال الجيدة مثل “أفراح القبة” و”ونوس” و”غراند أوتيل”.هل تعاقدت على أعمال جديدة في رمضان المقبل؟مازلت حتى الآن في مرحلة قراءة السيناريو لاختيار العمل الذي يناسبني لأخوض به السباق الدرامي المقبل، وهناك مسلسل “حجر جهنم” المؤجل من رمضان الماضي.هل تشعرين أنكِ راضية عن نفسك؟نعم، أشعر برضا كبير منذ عودتي للفن وللتمثيل، وعلى الرغم من أنني كنت راضية عن نفسي في الأعوام القليلة الماضية إلا أن طموحي أكبر من هذا الرضا.


الخبر بالتفاصيل والصور



استطاعت الفنانة شيرين رضا أن تدهش الجمهور بعد عودتها للتمثيل من غياب دام سنوات عديدة، وتمكنت من أن تعود بقوة وسط تنافس كبير وموسم درامي مزدحم.

وفاجأت شيرين جمهورها بدورها مع الفنانة يسرا في مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، ومسلسل “الميزان” مع غادة عادل. 24 التقى شيرين رضا لتحدثنا عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة.

في البداية، حققتِ نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي بمسلسلي “فوق مستوى الشبهات”، و”الميزان”، كيف استطعت الموازنة بين العملين؟
بالطبع كان الأمر صعباً، ولكن أنا أحب عملي للغاية، وأبذل كل جهدي به، ومن يؤدي عمله على أكمل وجه يجني ثمار هذا النجاح، وقد توقعت النجاح للعملين، لأن فريق العمل بالمسلسلين بذل كل ما لديه من جهد وطاقة ولكن النجاح فاق كل التوقعات.

أبدعتِ فيما قدمت فنياً الفترة الماضية، فما سبب تلك العودة القوية؟
طوال الفترة التي ابتعدت فيها عن الحياة الفنية كان عقلي دائماً منشغلاً بالفن والعودة، وعندما عُرض عليّ العمل المناسب الذي رأيت أنه سيضيف لي عدت إلى الفن.

وكيف تطورت مهاراتك الفنية والتمثيلية بهذا الشكل، على الرغم من أنك ابتعدت عن التمثيل أكثر من عشرة أعوام؟
التمثيل موهبة من الله لا يتأثر بمرور الوقت، بل بالنضج فقط، ومن نعم الله علينا أنه الموهبة التي لا تصدأ من عدم الممارسة، بل من الممكن أن تظل كما هي.

وما الذي شجعك على قبول دورك في مسلسل “فوق مستوى الشبهات”؟
على الرغم من أن السيناريو كان أكثر من رائع ونال اعجابي فور قراءته، إلا أن وجود يسرا في العمل من أول وأهم الأسباب التي دفعتني للموافقة على العمل.

هل واجهت صعوبات أثناء التصوير؟
كثيراً لأن شخصيتي في المسلسل مركبة، بها الكثير من التفاصيل الدقيقة، بالإضافة إلى أنها سيدة مريضة نفسياً وتخضع للعلاج النفسي وتؤذي من حولها وتؤذي نفسها أيضاً.

وما أفضل شيء في العمل في مسلسل “فوق مستوى الشبهات”؟
وجودي مع يسرا، ومشاركتها نفس العمل من أفضل الأشياء في المسلسل، لأنها ليست مجرد فنانة زميلة بل صديقتي وعلاقتي بها عشرة عمر.

ألم تترددي في تقديم عملين في نفس الوقت؟
في الحقيقة جذبني الدورين، ورأيت أن كلاً منهما سيكون مهماً لي بعد كل هذا الغياب، وأريد أن أعوض ذلك برصيد أعمال تبقى في ذاكرة المشاهد مستقبلاً.

كيف ترين ازدحام الموسم الدرامي في رمضان؟
بالتأكيد مفيد، لأنه يخلق موسماً درامياً مليئاً بالأعمال الفنية ويدعم سوق الإنتاج، وهذا العام كان مليئاً بالأعمال الجيدة مثل “أفراح القبة” و”ونوس” و”غراند أوتيل”.

هل تعاقدت على أعمال جديدة في رمضان المقبل؟
مازلت حتى الآن في مرحلة قراءة السيناريو لاختيار العمل الذي يناسبني لأخوض به السباق الدرامي المقبل، وهناك مسلسل “حجر جهنم” المؤجل من رمضان الماضي.

هل تشعرين أنكِ راضية عن نفسك؟
نعم، أشعر برضا كبير منذ عودتي للفن وللتمثيل، وعلى الرغم من أنني كنت راضية عن نفسي في الأعوام القليلة الماضية إلا أن طموحي أكبر من هذا الرضا.

رابط المصدر: شيرين رضا لـ24: انتظروني في حجر جهنم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً