وصفة شاي التنحيف السرية لمشاهير هوليوود

الكثيرون يبحثون عن الوصفات و الطرق الأسرع و الأكثر فعالية في التخسيس و تخفيف الوزن و التمتع بقوام رشيق على الدوام.  لذا اخترنا اليوم تقديم وصفة شاي التنحيف السرية التي يلجأ إليها مشاهير هوليوود للتمتع بالرشاقة و النحافة، لما فيه من مميزات تساعد في حرق الدهون و تخفيف الوزن بطرق

طبيعية. شاي التنحيف السري يعتمد هذا الشاي على الليمون و العسل و الزنجبيل كمكونات أساسية، اضافة الى الماء. و لا يختلف إثنان على أهمية الزنجبيل في تخفيف الوزن، كونه يسرع من عمل الأيض في الجسم ما يؤدي لحرق إضافي و مضمون للدهون اضافة لحرق السعرات الحرارية المكتسبة من الأكل الذي نتناوله. أما الليمون فيمتاز أيضاً بخاصية حرق الدهون خصوصاً في منطقة البطن، فهو يقضي على السموم المتراكمة في الجسم و ينقي الخلايا و أنجسة الجسم فضلاً عن تنظيف الجهاز الهضمي و تسهيل عملية الهضم و منع الإمساك. العسل له خواص فريدة أيضاً في تخفيف الوزن، فهو يساهم بحرق الدهون في الجسم و كذلك في قطع الشهية. لتحضير هذا الشاي السري، تحتاجين المكونات التالية: 1 ليتر ماء 4/1 كوب عصير ليمون 2/1 كوب زنجبيل طازج مفروم ملعقة كبيرة عسل 2 ملعقة كبيرة نعناع. طريقة التحضير: قومي بوضع الماء و الزنجبيل في وعاء و ضعيه على النار و اتركيهم لمدة 20 دقيقة حتى يصلوا لدرجة الغليان. اضيفي بقية المقادير و قومي بتقليب الجميع، ثم ارفعي الوعاء من على النار و ضعيه جانباً مدة 10 دقائق. بعدها اسكبي المزيج في كوب و تناوليه!


الخبر بالتفاصيل والصور


الكثيرون يبحثون عن الوصفات و الطرق الأسرع و الأكثر فعالية في التخسيس و تخفيف الوزن و التمتع بقوام رشيق على الدوام. 

لذا اخترنا اليوم تقديم وصفة شاي التنحيف السرية التي يلجأ إليها مشاهير هوليوود للتمتع بالرشاقة و النحافة، لما فيه من مميزات تساعد في حرق الدهون و تخفيف الوزن بطرق طبيعية.

شاي التنحيف السري

يعتمد هذا الشاي على الليمون و العسل و الزنجبيل كمكونات أساسية، اضافة الى الماء.

و لا يختلف إثنان على أهمية الزنجبيل في تخفيف الوزن، كونه يسرع من عمل الأيض في الجسم ما يؤدي لحرق إضافي و مضمون للدهون اضافة لحرق السعرات الحرارية المكتسبة من الأكل الذي نتناوله.

أما الليمون فيمتاز أيضاً بخاصية حرق الدهون خصوصاً في منطقة البطن، فهو يقضي على السموم المتراكمة في الجسم و ينقي الخلايا و أنجسة الجسم فضلاً عن تنظيف الجهاز الهضمي و تسهيل عملية الهضم و منع الإمساك.

العسل له خواص فريدة أيضاً في تخفيف الوزن، فهو يساهم بحرق الدهون في الجسم و كذلك في قطع الشهية.

لتحضير هذا الشاي السري، تحتاجين المكونات التالية:

1 ليتر ماء

4/1 كوب عصير ليمون

2/1 كوب زنجبيل طازج مفروم

ملعقة كبيرة عسل

2 ملعقة كبيرة نعناع.

طريقة التحضير:

قومي بوضع الماء و الزنجبيل في وعاء و ضعيه على النار و اتركيهم لمدة 20 دقيقة حتى يصلوا لدرجة الغليان.

اضيفي بقية المقادير و قومي بتقليب الجميع، ثم ارفعي الوعاء من على النار و ضعيه جانباً مدة 10 دقائق.

بعدها اسكبي المزيج في كوب و تناوليه!

رابط المصدر: وصفة شاي التنحيف السرية لمشاهير هوليوود

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً