التعليم العالي تطلق المكتبة الإلكترونية للبحوث لتضم كافة أبحاث ورسائل الطلبة

أطلق وزير الدولة لشؤون التعليم العالي د. أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، “المكتبة الإلكترونية للبحوث”، والتي تعتبر أرشيفاً متخصصاً يضم كافة أبحاث ورسائل طلبة التعليم العالي، بحسب ما أعلنته

الوزارة عبر حسابها على تويتر. وتعد هذه المكتبة مرجعاً إلكترونياً يحوي أبحاث ومصادر معرفية ومراجع علمية عديدة تتميز بسهولة الوصول إليها.وتمثل “المكتبة الإلكترونية للبحوث” مكتبة وطنية لكافة البحوث والرسائل للطلاب والباحثين على مستوى الدولة، وتخدم البحث العلمي وتحوي قواعد بيانات ضخمة تحتوي على مختلف مصادر المعلومات المخزنة.وللمكتبة واجهة استخدام بلغات متعددة، وتسمح بتحميل الرسائل والإطروحات إلكترونياً من قبل الجهات المتخصصة في الوزارة، وتمتاز بالقدرة على ربط مصادر متعددة للمعلومات ببعضها للتسهيل على الباحثين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أطلق وزير الدولة لشؤون التعليم العالي د. أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي، “المكتبة الإلكترونية للبحوث”، والتي تعتبر أرشيفاً متخصصاً يضم كافة أبحاث ورسائل طلبة التعليم العالي، بحسب ما أعلنته الوزارة عبر حسابها على تويتر.

وتعد هذه المكتبة مرجعاً إلكترونياً يحوي أبحاث ومصادر معرفية ومراجع علمية عديدة تتميز بسهولة الوصول إليها.

وتمثل “المكتبة الإلكترونية للبحوث” مكتبة وطنية لكافة البحوث والرسائل للطلاب والباحثين على مستوى الدولة، وتخدم البحث العلمي وتحوي قواعد بيانات ضخمة تحتوي على مختلف مصادر المعلومات المخزنة.

وللمكتبة واجهة استخدام بلغات متعددة، وتسمح بتحميل الرسائل والإطروحات إلكترونياً من قبل الجهات المتخصصة في الوزارة، وتمتاز بالقدرة على ربط مصادر متعددة للمعلومات ببعضها للتسهيل على الباحثين.

رابط المصدر: التعليم العالي تطلق المكتبة الإلكترونية للبحوث لتضم كافة أبحاث ورسائل الطلبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً