التربية الإماراتية تعتزم تقييم المؤسسات التعليمية بفرق رقابة دورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر موقعها الغلكتروني،

عن عزمها تقييم المؤسسات التعليمية من خلال فرق الرقابة بشكل دوري للتأكد من استيفائها للمعايير المشار إليها في النظام. يأتي ذلك تماشياً مع التوجه الاستراتيجي للوزارة 2017-2021 لتحقيق بيئات مدرسية آمنة من خلال وضع المعايير والإجراءات وفق منظومة موحدة ومتكاملة.وأكدت الوزارة استعدادها لإطلاق الإطار العام لنظام البيئة والصحة والسلامة في المؤسسات التعليمية اعتباراً من الشهر الجاري، وتطبيق خطة تعريفية بالنظام تنفذ خلال ورش عمل تعريفية على 3 مراحل وتستهدف المرحلة الأولى العاملين في الوزارة والمدارس الحكومية.وتستهدف المرحلة الثانية المدارس الخاصة والحضانات خلال شهر ديسمبرالعام الحالي فيما تستهدف المرحلة الثالثة مؤسسات التعليم العالي خلال يناير (كانون الثاني) 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور





أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر موقعها الغلكتروني، عن عزمها تقييم المؤسسات التعليمية من خلال فرق الرقابة بشكل دوري للتأكد من استيفائها للمعايير المشار إليها في النظام.

يأتي ذلك تماشياً مع التوجه الاستراتيجي للوزارة 2017-2021 لتحقيق بيئات مدرسية آمنة من خلال وضع المعايير والإجراءات وفق منظومة موحدة ومتكاملة.

وأكدت الوزارة استعدادها لإطلاق الإطار العام لنظام البيئة والصحة والسلامة في المؤسسات التعليمية اعتباراً من الشهر الجاري، وتطبيق خطة تعريفية بالنظام تنفذ خلال ورش عمل تعريفية على 3 مراحل وتستهدف المرحلة الأولى العاملين في الوزارة والمدارس الحكومية.

وتستهدف المرحلة الثانية المدارس الخاصة والحضانات خلال شهر ديسمبرالعام الحالي فيما تستهدف المرحلة الثالثة مؤسسات التعليم العالي خلال يناير (كانون الثاني) 2017.

رابط المصدر: التربية الإماراتية تعتزم تقييم المؤسسات التعليمية بفرق رقابة دورية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً