البلدية والنقل تعزز خدماتها بجهاز ذكي للخدمة الذاتية متعدد الفوائد

عززت دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي حلولها الذكية بتركيب أجهزة بطاقة الخدمة الذاتية في جميع مواقف المركبات الطابقية المنتشرة في أبوظبي. وأشارت الدائرة،

في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تقديم بعض الخدمات الإضافية لعملاء المواقف الطابقية، والسكان والموظفين المجاورين للمباني الطابقية المتواجدة خلف ليوا سنتر بشارع حمدان، ومبنى الكورنيش بين شارعي خليفة والكورنيش، والمبنى الواقع خلف فندق زاخر بشارع النجدة مقابل المارية مول، والمبنى الكائن خلف وزارة الصحة في شارع حمدان، ومبنى شارع ليوا، ومبنى خلف مستشفى النور بين شارعي حمدان وخليفة، ومبنى منطقة الدانة في شارع الفلاح خلف “توطين”.الخدمات المتاحة وفي هذا الصدد، أكد المدير العام لإدارة مواقف محمد حمد المهيري، أن “الخدمات في المراحل الأولى تشمل: خدمات مواقف، اتصالات، دو، الدرهم الإلكتروني، نول، سالك، شرطة دبي، مدينة التسوق، بلدية الشارقة، شركة أبوظبي للتوزيع، الأنصاري للصرافة، العربية للطيران، الصكوك الوطنية، الاتحاد للتأمين، وصندوق الزكاة، وفي ذات الوقت وضح أن قائمة الخدمات المتوفرة حالياً ليست نهائية حيث سيتم تزويد خدمات جديدة من قبل مزود الجهاز من حين لآخر”.وفي سياق متصل، أشار المهيري إلى “إمكانية زيادة عدد الأجهزة في مراحل لاحقة لتشمل جميع مناطق إمارة ابوظبي مستقبلاً. آخذين في الاعتبار أن معظم الوزارات والهيئات والمؤسسات والدوائر في الدولة تعتمد خاصية الدفع الإلكتروني”، مؤكداً في ذات الوقت “المزايا والخصائص العديدة للأجهزة والتي منها: أنها آمنة وقريبة وتعمل على مدار الساعة، وسهلة الاستعمال، وذلك لتمكين أكبر شريحة ممكنة من الاستفادة من الخدمات دون الحاجة إلى التجوال بين العديد من الدوائر المتباعدة الأمر الذي سيوفر المال والوقت والجهد”.الجدير بالذكر أن مباني المواقف متعددة الطوابق في إمارة أبوظبي توفر خدمات متعددة لتحقيق أكبر قدر من السلامة والراحة للجمهور، وتتولى إدارة “مواقف” مسؤولية إدارة جميع المواقف العامة في إمارة أبو ظبي، وأصبحت خدماتها تغطي العديد من المناطق منذ إطلاق الخدمة في العام 2009. وهي تسعى لتوسيع نطاق تشغيل خدماتها في جميع أنحاء الإمارة من خلال الاستغلال الأمثل للمواقف الطابقية بالاعتماد على أحدث الأنظمة الذكية سهلة الاستعمال التي تقدم العديد من الخدمات المميزة لجميع شرائح المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور



عززت دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي حلولها الذكية بتركيب أجهزة بطاقة الخدمة الذاتية في جميع مواقف المركبات الطابقية المنتشرة في أبوظبي.

وأشارت الدائرة، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تقديم بعض الخدمات الإضافية لعملاء المواقف الطابقية، والسكان والموظفين المجاورين للمباني الطابقية المتواجدة خلف ليوا سنتر بشارع حمدان، ومبنى الكورنيش بين شارعي خليفة والكورنيش، والمبنى الواقع خلف فندق زاخر بشارع النجدة مقابل المارية مول، والمبنى الكائن خلف وزارة الصحة في شارع حمدان، ومبنى شارع ليوا، ومبنى خلف مستشفى النور بين شارعي حمدان وخليفة، ومبنى منطقة الدانة في شارع الفلاح خلف “توطين”.

الخدمات المتاحة

وفي هذا الصدد، أكد المدير العام لإدارة مواقف محمد حمد المهيري، أن “الخدمات في المراحل الأولى تشمل: خدمات مواقف، اتصالات، دو، الدرهم الإلكتروني، نول، سالك، شرطة دبي، مدينة التسوق، بلدية الشارقة، شركة أبوظبي للتوزيع، الأنصاري للصرافة، العربية للطيران، الصكوك الوطنية، الاتحاد للتأمين، وصندوق الزكاة، وفي ذات الوقت وضح أن قائمة الخدمات المتوفرة حالياً ليست نهائية حيث سيتم تزويد خدمات جديدة من قبل مزود الجهاز من حين لآخر”.

وفي سياق متصل، أشار المهيري إلى “إمكانية زيادة عدد الأجهزة في مراحل لاحقة لتشمل جميع مناطق إمارة ابوظبي مستقبلاً. آخذين في الاعتبار أن معظم الوزارات والهيئات والمؤسسات والدوائر في الدولة تعتمد خاصية الدفع الإلكتروني”، مؤكداً في ذات الوقت “المزايا والخصائص العديدة للأجهزة والتي منها: أنها آمنة وقريبة وتعمل على مدار الساعة، وسهلة الاستعمال، وذلك لتمكين أكبر شريحة ممكنة من الاستفادة من الخدمات دون الحاجة إلى التجوال بين العديد من الدوائر المتباعدة الأمر الذي سيوفر المال والوقت والجهد”.

الجدير بالذكر أن مباني المواقف متعددة الطوابق في إمارة أبوظبي توفر خدمات متعددة لتحقيق أكبر قدر من السلامة والراحة للجمهور، وتتولى إدارة “مواقف” مسؤولية إدارة جميع المواقف العامة في إمارة أبو ظبي، وأصبحت خدماتها تغطي العديد من المناطق منذ إطلاق الخدمة في العام 2009. وهي تسعى لتوسيع نطاق تشغيل خدماتها في جميع أنحاء الإمارة من خلال الاستغلال الأمثل للمواقف الطابقية بالاعتماد على أحدث الأنظمة الذكية سهلة الاستعمال التي تقدم العديد من الخدمات المميزة لجميع شرائح المجتمع.

رابط المصدر: البلدية والنقل تعزز خدماتها بجهاز ذكي للخدمة الذاتية متعدد الفوائد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً