يقدم 26 خدمة للموظفين ويسجل مليون متصفح شهرياً

أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن تطبيقها الذكي الذي أطلق قبل سنتين بات مرجعاً لموظفي أكثر من 57 وزارة وجهة اتحادية، يمكنهم من تنفيذ كل إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم بسهولة ويسر، ومن أي مكان في العالم خلال وقت قياسي، ويسجل أكثر من

مليون تصفح شهرياً. ويضم التطبيق 26 خدمة تقدمها الهيئة، بين رئيسية وفرعية أبرزها الخدمات المرتبطة بنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية (بياناتي)، ومبادرة شركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية (معارف)، وبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية (امتيازات)، وخدمة طلب الاستشارات القانونية، وشبكة موظفي الحكومة الاتحادية. ومن بين الخدمات التي يقدمها التطبيق المرتبطة منها بالخدمة الذاتية في نظام «بياناتي»، والتي تمكن موظفي الحكومة الاتحادية من إتمام ومتابعة إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم ذاتياً: (طلب شهادة راتب – تفصيلي وإجمالي-، ورسالة لمن يهمه الأمر، ومعرفة رصيد الإجازات، والاطلاع على بيانات الراتب، والإجازات، والحضور والانصراف). وذكرت ليلى السويدي أن الهيئة تمكنت من تحويل مجموعة كبيرة من أنظمة وخدمات الموارد البشرية الخاصة بموظفي الحكومة الاتحادية إلى تطبيقات ذكية، والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم المتعلقة بالموارد البشرية بسهولة، والحصول على كل المعلومات والبيانات الخاصة بهم، في الوقت الذي يحوي خدمات ذكية مهمة تخدم شركاءها ومتعامليها. أكدت ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن الإمارات تميزت إقليمياً وعالمياً في مجالات الابتكار، والتحول الذكي، حيث استثمرت التطور التكنولوجي، ووظفته في خدمة المتعاملين والموظفين؛ من أجل إسعاد المجتمع. وقالت: «إن الاستشراف الحقيقي للمستقبل يكون من خلال توظيف كل الإمكانات التكنولوجية في خدمة الإنسان، واستثمارها بالشكل الأمثل لتحقيق التطلعات والغايات التي تواكب احتياجات أجيال المستقبل الذكية، وتحدث التغيير المنشود في أداء الحكومة الاتحادية».


الخبر بالتفاصيل والصور


أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن تطبيقها الذكي الذي أطلق قبل سنتين بات مرجعاً لموظفي أكثر من 57 وزارة وجهة اتحادية، يمكنهم من تنفيذ كل إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم بسهولة ويسر، ومن أي مكان في العالم خلال وقت قياسي، ويسجل أكثر من مليون تصفح شهرياً.

ويضم التطبيق 26 خدمة تقدمها الهيئة، بين رئيسية وفرعية أبرزها الخدمات المرتبطة بنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية (بياناتي)، ومبادرة شركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية (معارف)، وبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية (امتيازات)، وخدمة طلب الاستشارات القانونية، وشبكة موظفي الحكومة الاتحادية.

ومن بين الخدمات التي يقدمها التطبيق المرتبطة منها بالخدمة الذاتية في نظام «بياناتي»، والتي تمكن موظفي الحكومة الاتحادية من إتمام ومتابعة إجراءات الموارد البشرية الخاصة بهم ذاتياً: (طلب شهادة راتب – تفصيلي وإجمالي-، ورسالة لمن يهمه الأمر، ومعرفة رصيد الإجازات، والاطلاع على بيانات الراتب، والإجازات، والحضور والانصراف).

وذكرت ليلى السويدي أن الهيئة تمكنت من تحويل مجموعة كبيرة من أنظمة وخدمات الموارد البشرية الخاصة بموظفي الحكومة الاتحادية إلى تطبيقات ذكية، والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم المتعلقة بالموارد البشرية بسهولة، والحصول على كل المعلومات والبيانات الخاصة بهم، في الوقت الذي يحوي خدمات ذكية مهمة تخدم شركاءها ومتعامليها.

أكدت ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن الإمارات تميزت إقليمياً وعالمياً في مجالات الابتكار، والتحول الذكي، حيث استثمرت التطور التكنولوجي، ووظفته في خدمة المتعاملين والموظفين؛ من أجل إسعاد المجتمع.

وقالت: «إن الاستشراف الحقيقي للمستقبل يكون من خلال توظيف كل الإمكانات التكنولوجية في خدمة الإنسان، واستثمارها بالشكل الأمثل لتحقيق التطلعات والغايات التي تواكب احتياجات أجيال المستقبل الذكية، وتحدث التغيير المنشود في أداء الحكومة الاتحادية».

رابط المصدر: يقدم 26 خدمة للموظفين ويسجل مليون متصفح شهرياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً