الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 4 فلسطينيين في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، 4 فلسطينيين في الضفة الغربية. وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة صوريف شمال غرب الخليل

واعتقلت شابين، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.وداهمت القوات عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عورتا جنوب المدينة، واعتقلت شاباً (26 عاماً)، كما اقتحمت قرية تلفيت جنوباً، واعتقلت شاباً آخر، وقد تم مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما وتخريب محتوياتهما.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، 4 فلسطينيين في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة صوريف شمال غرب الخليل واعتقلت شابين، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وداهمت القوات عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عورتا جنوب المدينة، واعتقلت شاباً (26 عاماً)، كما اقتحمت قرية تلفيت جنوباً، واعتقلت شاباً آخر، وقد تم مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما وتخريب محتوياتهما.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 4 فلسطينيين في الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً