بالصور: طفل إماراتي يبني أطول مجسم من الليجو لبرج خليفة

استقبل منتزه ليجولاند دبي، الطفل الإماراتي محمد بن أحمد جابر الحربي، ليكشف عن مجسم برج خليفة، أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليجو في العالم على أرض المدينة المصغرة.

وأضفى الحربي اللمسات الأخيرة على مجسم برج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 17 متراً ويعتبر أعلى مجسم ليجو لمبنى في العالم، بإضافة مجسم صغير لشخصه على مجسم البرج وتشغيل نظام إضاءة ليد LED . وإضافةً إلى العرض الضوئي لنظام الإضاءة ليدىLED، يتميز مجسم برج خليفة، وفقاً لبيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، بنموذج متحرك لعرض النافورة المشهورة عالمياً المحاذية للبرج على أرض المدينة المصغرة في ليجولاند دبي التي تشكل جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط. 5000 ساعة عمل وقامت ليجولاند دبي بتكريم هذا البرج المميز وبنائه من قطع مكعبات الليجو في 5000 ساعة عمل، ويتكون هذا المجسم المذهل من 439,000 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه طن واحد. ومع افتتاحه في 31 أكتوبر، سيتمكن زوار ليجولاند دبي من الإطلاع على مجسم برج خليفة ومجسمات أخرى مشهورة عالمياً ومحلياً ضمن المدينة المصغرة الفريدة. وقال المدير العام لليجولاند دبي سيجفريد بورست: “يسّرنا جداً أن نستقبل الطفل الإماراتي محمد بن أحمد جابر الحربي ليشاركنا الاحتفال بالكشف عن مجسم برج خليفة المصنوع من مكعبات الليجو، والذي يعتبر أعلى مجسم لمبنى في العالم”، وأضاف: “مع اقتراب افتتاحه رسمياً في 31 أكتوبر(تشرين الأول) 2016، يعمل “ليجولاند دبي” على وضع اللمسات النهائية على مئات المجسمات وما يطلق عليه اسم “ميني لاندرز” على أرض المدينة المصغرة التي ستتواجد في قلب ليجولاند دبي، وستضم مجموعة متميزة من المعالم السياحية الشهيرة من المنطقة والدول المجاورة، لتتمكن العائلات من رؤيتها بشكل واقعي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



استقبل منتزه ليجولاند دبي، الطفل الإماراتي محمد بن أحمد جابر الحربي، ليكشف عن مجسم برج خليفة، أطول مبنى مصنوع من مكعبات الليجو في العالم على أرض المدينة المصغرة.

وأضفى الحربي اللمسات الأخيرة على مجسم برج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 17 متراً ويعتبر أعلى مجسم ليجو لمبنى في العالم، بإضافة مجسم صغير لشخصه على مجسم البرج وتشغيل نظام إضاءة ليد LED .

وإضافةً إلى العرض الضوئي لنظام الإضاءة ليدىLED، يتميز مجسم برج خليفة، وفقاً لبيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، بنموذج متحرك لعرض النافورة المشهورة عالمياً المحاذية للبرج على أرض المدينة المصغرة في ليجولاند دبي التي تشكل جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

5000 ساعة عمل
وقامت ليجولاند دبي بتكريم هذا البرج المميز وبنائه من قطع مكعبات الليجو في 5000 ساعة عمل، ويتكون هذا المجسم المذهل من 439,000 قطعة من مكعبات الليجو ويبلغ وزنه طن واحد. ومع افتتاحه في 31 أكتوبر، سيتمكن زوار ليجولاند دبي من الإطلاع على مجسم برج خليفة ومجسمات أخرى مشهورة عالمياً ومحلياً ضمن المدينة المصغرة الفريدة.

وقال المدير العام لليجولاند دبي سيجفريد بورست: “يسّرنا جداً أن نستقبل الطفل الإماراتي محمد بن أحمد جابر الحربي ليشاركنا الاحتفال بالكشف عن مجسم برج خليفة المصنوع من مكعبات الليجو، والذي يعتبر أعلى مجسم لمبنى في العالم”، وأضاف: “مع اقتراب افتتاحه رسمياً في 31 أكتوبر(تشرين الأول) 2016، يعمل “ليجولاند دبي” على وضع اللمسات النهائية على مئات المجسمات وما يطلق عليه اسم “ميني لاندرز” على أرض المدينة المصغرة التي ستتواجد في قلب ليجولاند دبي، وستضم مجموعة متميزة من المعالم السياحية الشهيرة من المنطقة والدول المجاورة، لتتمكن العائلات من رؤيتها بشكل واقعي”.


رابط المصدر: بالصور: طفل إماراتي يبني أطول مجسم من الليجو لبرج خليفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “بالصور: طفل إماراتي يبني أطول مجسم من الليجو لبرج خليفة

أضف تعليقاً