Mi 5s Plus أول الهواتف الذكية التي تنطلق بتقنية Clear Sight للكاميرة

تقدم شركة Xiaomi تقنية Clear Sight للكاميرة المزدوجة التي طورت من كوالكوم في أحدث إصداراتها في هاتف Mi 5s Plus، ليكون أول الهواتف الذكية التي تنطلق بالتقنية الجديدة للأسواق. أكدت Xiaomi على كفاءة رقاقة معالج سناب دراجون 821 بأداء أفضل وأكثر سرعة لدعم الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية بشكل كبير، ويعد هاتف Mi 5s Plus

من Xiaomi أحد الهواتف التي تأتي برقاقة المعالج، والتي تدعم استهلاك أقل للطاقة. كما أوضحت Xiaomi كفاءة منصة Clear Sight من كوالكوم للكاميرة المزدوجة في دعم تجربة تصوير مميزة في الهاتف. يعد هاتف Mi 5s Plus أول الهواتف الذكية التي تنطلق بمنصة كوالكوم للكاميرة المزدوجة Clear Sight، حيث أكدت كوالكوم أنها التقنية الأمثل لصانعي الهواتف الذكية لدعم الهواتف التي تأتي بأنظمة الكاميرة المزدوجة بكفاءة أعلى. تقدم كوالكوم تقنية Clear Sight لدعم أنظمة الكاميرة المزدوجة في الهواتف الذكية لإنتاج صور بنطاق ديناميكي أعلى، تفاصيل أكثر دقة، إلى جانب تشويش أقل في التصوير في الإضاءة المنخفضة، حيث تعمل هذه التقنية على الاستفادة من كلا الكاميرتين من خلال التركيز على الألوان في إحداهما بينما يتم التركيز في الكاميرة الأخرى على أحادية اللون أو الأبيض والأسود. أيضاً تأتي التقنية بقدرة على جذب المزيد من الإضاءة في التصوير، لتقدم تفاصيل أكثر دقة وتشويش أقل، كما يعمل نظام الكاميرة المزدوج بتقنية Clear Sight من كوالكوم على استخدام خوارزمية كوالكوم في النهاية لدمج الصور، لتكون الصور في النهاية بأعلى جودة في التصوير وأكثر دقة ونقاء في التفاصيل. هاتف Mi 5s Plus يأتي أيضاً بمستشعرات متساوية في الكاميرة، إلا أن أحد المستشعرات تم إزالة الطبقة العلوية من فلاتر الألوان، لذا في الوقت الذي يأتي فيه هذا المستشعر بعدم القدرة على إلتقاط الألوان، إلا أن له القدرة على جذب قدر أكبر من الضوء يصل إلى 3 مرات أكثر. كما أكدت Xiaomi أن الصور المميزة باللون الأبيض والأسود دون فلاتر للألوان، تأتي بتباين أعلى وتشويش أقل في الصور، كما تأتي بجودة وتحسين لوضوح ونقاء الصور، لذا عند دمج صور المستشعر الأخر بالألوان تكون النتيجة النهائية للصور أكثر جودة ووضوح. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


mi-5s-plus

تقدم شركة Xiaomi تقنية Clear Sight للكاميرة المزدوجة التي طورت من كوالكوم في أحدث إصداراتها في هاتف Mi 5s Plus، ليكون أول الهواتف الذكية التي تنطلق بالتقنية الجديدة للأسواق.

أكدت Xiaomi على كفاءة رقاقة معالج سناب دراجون 821 بأداء أفضل وأكثر سرعة لدعم الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية بشكل كبير، ويعد هاتف Mi 5s Plus من Xiaomi أحد الهواتف التي تأتي برقاقة المعالج، والتي تدعم استهلاك أقل للطاقة. كما أوضحت Xiaomi كفاءة منصة Clear Sight من كوالكوم للكاميرة المزدوجة في دعم تجربة تصوير مميزة في الهاتف.

qualcomm-snapdragon-clearsight

يعد هاتف Mi 5s Plus أول الهواتف الذكية التي تنطلق بمنصة كوالكوم للكاميرة المزدوجة Clear Sight، حيث أكدت كوالكوم أنها التقنية الأمثل لصانعي الهواتف الذكية لدعم الهواتف التي تأتي بأنظمة الكاميرة المزدوجة بكفاءة أعلى.

تقدم كوالكوم تقنية Clear Sight لدعم أنظمة الكاميرة المزدوجة في الهواتف الذكية لإنتاج صور بنطاق ديناميكي أعلى، تفاصيل أكثر دقة، إلى جانب تشويش أقل في التصوير في الإضاءة المنخفضة، حيث تعمل هذه التقنية على الاستفادة من كلا الكاميرتين من خلال التركيز على الألوان في إحداهما بينما يتم التركيز في الكاميرة الأخرى على أحادية اللون أو الأبيض والأسود.

أيضاً تأتي التقنية بقدرة على جذب المزيد من الإضاءة في التصوير، لتقدم تفاصيل أكثر دقة وتشويش أقل، كما يعمل نظام الكاميرة المزدوج بتقنية Clear Sight من كوالكوم على استخدام خوارزمية كوالكوم في النهاية لدمج الصور، لتكون الصور في النهاية بأعلى جودة في التصوير وأكثر دقة ونقاء في التفاصيل.

mi-5s-plus

هاتف Mi 5s Plus يأتي أيضاً بمستشعرات متساوية في الكاميرة، إلا أن أحد المستشعرات تم إزالة الطبقة العلوية من فلاتر الألوان، لذا في الوقت الذي يأتي فيه هذا المستشعر بعدم القدرة على إلتقاط الألوان، إلا أن له القدرة على جذب قدر أكبر من الضوء يصل إلى 3 مرات أكثر.

كما أكدت Xiaomi أن الصور المميزة باللون الأبيض والأسود دون فلاتر للألوان، تأتي بتباين أعلى وتشويش أقل في الصور، كما تأتي بجودة وتحسين لوضوح ونقاء الصور، لذا عند دمج صور المستشعر الأخر بالألوان تكون النتيجة النهائية للصور أكثر جودة ووضوح.

المصدر

رابط المصدر: Mi 5s Plus أول الهواتف الذكية التي تنطلق بتقنية Clear Sight للكاميرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً