تركيا: حققنا الأمن الحدودي بالسيطرة على دابق

أعلن الجيش التركي اليوم الإثنين، أن معارضين مسلحين سوريين مدعومين من تركيا سيطروا على تسع مناطق من بينها قرية دابق من تنظيم داعش، محققين إلى حد كبير أمن الحدود بين

بلدتي كليس وقرقميش التركيتين. وقالت القوات المسلحة التركية في بيان خطي إن السيطرة على دابق التي تمثل أهمية رمزية لتنظيم داعش قضت على التهديد الذي تشكله الصواريخ التي يطلقها المتشددون على تركيا.يذكر أن معارضون سوريون تدعمهم دبابات وطائرات حربية تركية قالوا إنهم سيطروا على دابق بعد اشتباكات صباح أمس الأحد، أجبرت مقاتلي داعش على ترك معقلهم، في عملية أطلق عليها “درع الفرات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الجيش التركي اليوم الإثنين، أن معارضين مسلحين سوريين مدعومين من تركيا سيطروا على تسع مناطق من بينها قرية دابق من تنظيم داعش، محققين إلى حد كبير أمن الحدود بين بلدتي كليس وقرقميش التركيتين.

وقالت القوات المسلحة التركية في بيان خطي إن السيطرة على دابق التي تمثل أهمية رمزية لتنظيم داعش قضت على التهديد الذي تشكله الصواريخ التي يطلقها المتشددون على تركيا.

يذكر أن معارضون سوريون تدعمهم دبابات وطائرات حربية تركية قالوا إنهم سيطروا على دابق بعد اشتباكات صباح أمس الأحد، أجبرت مقاتلي داعش على ترك معقلهم، في عملية أطلق عليها “درع الفرات”.

رابط المصدر: تركيا: حققنا الأمن الحدودي بالسيطرة على دابق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً