داعش لعناصره في الموصل: اخرجوا من مدينة النفاق

أفاد مصدر محلي داخل محافظة نينوى، الأحد، بأن تنظيم “داعش” دعا عناصره عبر مكبرات الصوت للإنسحاب من الجانب الأيسر من مدينة الموصل، وذلك بسبب ما وصفه التنظيم بظهور “النفاق في

أرض الخلافة”. وقال المصدر، وفقاً لموقع السومرية نيوز العراقي، إن “تنظيم داعش بدأ، في ساعات مساء الأحد، بدعوة عناصره عبر مكبرات الصوت من مسجد في الجانب الأيسر إلى أن ينسحبوا من ارض الموصل، لاسيما الجانب الأيسر”، مبيناً أن “التنظيم عزا أمر الانسحاب لظهور ما أسماه النفاق”.وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الشخص الذي أذاع بيان التنظيم عبر مكبرات الصوت دعا عناصر داعش وعوائلهم بالقول، من أراد الخلافة عليه أن ينسحب معنا”، لافتاً إلى أنه “وصف مدينة الموصل بأنها مدينة للنفاق، في إشارة إلى الهجمات التي استهدفت عناصر التنظيم من داخل المدينة، فضلاً عن استخدامه هذا المصطلح كعذر للفرار من الهجوم القوات الأمنية على المدينة”. وأشار المصدر إلى أن “انسحاباً جزئياً لعناصر داعش بدأ من عموم مدينة الموصل”، موضحاً أن “غالبية العناصر قررت الانسحاب مع عوائلهم، خوفاً من انطلاق عمليات التحرير”. يذكر أن العبادي أعلن انطلاق عملية تحرير الموصل فجر الإثنين، لتحرير المدينة المحتلة منذ منتصف عام 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد مصدر محلي داخل محافظة نينوى، الأحد، بأن تنظيم “داعش” دعا عناصره عبر مكبرات الصوت للإنسحاب من الجانب الأيسر من مدينة الموصل، وذلك بسبب ما وصفه التنظيم بظهور “النفاق في أرض الخلافة”.

وقال المصدر، وفقاً لموقع السومرية نيوز العراقي، إن “تنظيم داعش بدأ، في ساعات مساء الأحد، بدعوة عناصره عبر مكبرات الصوت من مسجد في الجانب الأيسر إلى أن ينسحبوا من ارض الموصل، لاسيما الجانب الأيسر”، مبيناً أن “التنظيم عزا أمر الانسحاب لظهور ما أسماه النفاق”.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الشخص الذي أذاع بيان التنظيم عبر مكبرات الصوت دعا عناصر داعش وعوائلهم بالقول، من أراد الخلافة عليه أن ينسحب معنا”، لافتاً إلى أنه “وصف مدينة الموصل بأنها مدينة للنفاق، في إشارة إلى الهجمات التي استهدفت عناصر التنظيم من داخل المدينة، فضلاً عن استخدامه هذا المصطلح كعذر للفرار من الهجوم القوات الأمنية على المدينة”.

وأشار المصدر إلى أن “انسحاباً جزئياً لعناصر داعش بدأ من عموم مدينة الموصل”، موضحاً أن “غالبية العناصر قررت الانسحاب مع عوائلهم، خوفاً من انطلاق عمليات التحرير”.

يذكر أن العبادي أعلن انطلاق عملية تحرير الموصل فجر الإثنين، لتحرير المدينة المحتلة منذ منتصف عام 2014.

رابط المصدر: داعش لعناصره في الموصل: اخرجوا من مدينة النفاق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً