رومينيغه ينتقد تعادل بايرن ميونيخ مع إينتراخت فرانكفورت

انتقد كارل هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونيخ النتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه مع اينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات الأسبوع الجاري للدوري الالماني لكرة القدم (البوندز ليغا).وتعادل بايرن مع مضيفه الذي لعب منقوصا مدة طويلة ضمن مباريات الجولة السابعة من (البوندز ليغا) بهدفين لكل منهما وهي المباراة الثالثة على التوالي

التي يفشل بايرن في الفوز بها.ويستضيف بايرن بي إس في إيندهوفن الأربعاء في مباراة مصيرية بدوري أبطال أوروبا بعد خسارته المباراة السابقة في البطولة أمام ضيفه أتليتكو مدريد بهدف مقابل لاشيء.وفاز بايرن ببطولة البوندزليغا المواسم الأربعة الأخيرة على التوالي لكن رومينيغه قال إن الأداء الذي يقدمه الفريق حاليا لايرقى إلى المستوى المطلوب.ورغم ان نسبة استحواذ البايرن على الكرة في المباراة الأخيرة بلغت 62 في المائة طوال المباراة إلا أنها تمثل أقل نسبه يسجلها الفريق في المباريات العشرة التي لعبها في البطولة هذا الموسم.وقدم بايرن مستوى سيئا في الشوط الأول من المباراة بشكل خاص ما دفع رومينيغه إلى القول “ليس هذا بايرن ميونيخ الذي نعرفه لايمكن ان نلعب بهذا الشكل”.وأضاف “لم يكن مقبولا ويجب ان نقدم أداءا أفضل في الملعب وبشكل مختلف”.وبالنسبة لمباراة إيندهوفن قال رومينيغه “يجب ان نلعب بشكل مختلف أعنى أفضل بالطبع في مباراة الأربعاء وإلا ستصبح الامور أسوأ كثيرا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


انتقد كارل هاينز رومينيغه رئيس نادي بايرن ميونيخ النتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه مع اينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات الأسبوع الجاري للدوري الالماني لكرة القدم (البوندز ليغا).

وتعادل بايرن مع مضيفه الذي لعب منقوصا مدة طويلة ضمن مباريات الجولة السابعة من (البوندز ليغا) بهدفين لكل منهما وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل بايرن في الفوز بها.

ويستضيف بايرن بي إس في إيندهوفن الأربعاء في مباراة مصيرية بدوري أبطال أوروبا بعد خسارته المباراة السابقة في البطولة أمام ضيفه أتليتكو مدريد بهدف مقابل لاشيء.

وفاز بايرن ببطولة البوندزليغا المواسم الأربعة الأخيرة على التوالي لكن رومينيغه قال إن الأداء الذي يقدمه الفريق حاليا لايرقى إلى المستوى المطلوب.

ورغم ان نسبة استحواذ البايرن على الكرة في المباراة الأخيرة بلغت 62 في المائة طوال المباراة إلا أنها تمثل أقل نسبه يسجلها الفريق في المباريات العشرة التي لعبها في البطولة هذا الموسم.

وقدم بايرن مستوى سيئا في الشوط الأول من المباراة بشكل خاص ما دفع رومينيغه إلى القول “ليس هذا بايرن ميونيخ الذي نعرفه لايمكن ان نلعب بهذا الشكل”.

وأضاف “لم يكن مقبولا ويجب ان نقدم أداءا أفضل في الملعب وبشكل مختلف”.

وبالنسبة لمباراة إيندهوفن قال رومينيغه “يجب ان نلعب بشكل مختلف أعنى أفضل بالطبع في مباراة الأربعاء وإلا ستصبح الامور أسوأ كثيرا”.

رابط المصدر: رومينيغه ينتقد تعادل بايرن ميونيخ مع إينتراخت فرانكفورت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً