يوفنتوس يحقق الفوز الرابع على التوالي

■ نجوم يوفنتوس يهنئون ديبالا بعد تسجيله في مرمى أودينيزي | أ ب حقق يوفنتوس فوزه الرابع على التوالي والسادس له هذا الموسم في الدوري إثر تغلبه على أودينيزي 2- 1 في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي، وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل جنوه مع

إمبولي سلبيا، وبولونيا مع لاتسيو 1 – 1، وفوز كالياري على إنتر ميلان 2 – 1 وساسولو على كروتوني بذات النتيجة. ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز للاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدفي فريقه الأول في الدقيقة 43 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 53، فيما سجل هدف أودينيزي يعقوب جانكتو في الدقيقة 30، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 21 نقطة ليبتعد بالصدارة بفارق خمس نقاط عن ملاحقه روما، فيما توقف رصيد أودينيزي عند سبع نقاط في المركز السابع عشر. ويسعى يوفنتوس للفوز بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي علما بأنه أكثر الأندية حصدا للقب حيث فاز به 32 مرة، وخيم التعادل السلبي على مباراة فيورنتينا مع ضيفه اتالانتا، ورفع فيورنتينا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع عشر مقابل عشر نقاط لأتالانتا في المركز الثالث عشر، ولم يذق فيورنتينا طعم الفوز في آخر أربع مباريات وتحديدا منذ فوزه على ضيفه روما بهدف نظيف في 18 سبتمبر الماضي. وعلى الجانب الآخر جاء تعادل اتالانتا بعد أن حقق الفوز في آخر مباراتين له في المسابقة، وحقق اتالانتا ثلاثة انتصارات وأربع هزائم وتعادل وحيد حتى الآن، فيما فاز فيورنتينا مرتين وخسر مرتين وتعادل ثلاث مرات، علما بأنه خاض سبع مباريات حتى الآن مقابل ثماني مباريات لأتالانتا. فشل وفي مباراة ثانية، فشل فريقا جنوه وإمبولي في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما خلال المباراة، التي جمعتهما ليحصل كل منهما على نقطة، ورفع جنوه رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، كما رفع إمبولي رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير. انتصار وحول كالياري تأخره بهدف أمام إنتر ميلان إلى فوز 2 – 1، وتقدم إنتر ميلان عن طريق جواو ماريو في الدقيقة، 56 وتعادل فيديريكو ميلتشيوري في الدقيقة 71، قبل أن يسجل سمير هاندانوفيتش حارس الإنتر هدفا بالخطأ في مرماه. وشهدت المباراة إضاعة ماورو إيكاردي لضربة جزاء في الدقيقة 26، ورفع كالياري رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر. وفشل بولونيا في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع لاتسيو 1 – 1، وتقدم بولونيا بهدف سجله فيليب هيلاندير في الدقيقة العاشرة وتعادل شيرو إيموبيلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ورفع بولونيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر كما رفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع. وفاز ساسولو على كروتوني 2 – 1، وسجل هدفي ساسولو ستيفانو سينسي في الدقية 83 وبيترو إيميلور في الدقيقة 86، فيما سجل هدف كروتوني دييغو فالتشينيلي في الدقيقة الثانية. ورفع ساسولو رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق يوفنتوس فوزه الرابع على التوالي والسادس له هذا الموسم في الدوري إثر تغلبه على أودينيزي 2- 1 في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي، وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل جنوه مع إمبولي سلبيا، وبولونيا مع لاتسيو

1 – 1، وفوز كالياري على إنتر ميلان 2 – 1 وساسولو على كروتوني بذات النتيجة. ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز للاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدفي فريقه الأول في الدقيقة 43 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 53، فيما سجل هدف أودينيزي يعقوب جانكتو في الدقيقة 30، ورفع يوفنتوس رصيده إلى 21 نقطة ليبتعد بالصدارة بفارق خمس نقاط عن ملاحقه روما، فيما توقف رصيد أودينيزي عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.

ويسعى يوفنتوس للفوز بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي علما بأنه أكثر الأندية حصدا للقب حيث فاز به 32 مرة، وخيم التعادل السلبي على مباراة فيورنتينا مع ضيفه اتالانتا، ورفع فيورنتينا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع عشر مقابل عشر نقاط لأتالانتا في المركز الثالث عشر، ولم يذق فيورنتينا طعم الفوز في آخر أربع مباريات وتحديدا منذ فوزه على ضيفه روما بهدف نظيف في 18 سبتمبر الماضي. وعلى الجانب الآخر جاء تعادل اتالانتا بعد أن حقق الفوز في آخر مباراتين له في المسابقة، وحقق اتالانتا ثلاثة انتصارات وأربع هزائم وتعادل وحيد حتى الآن، فيما فاز فيورنتينا مرتين وخسر مرتين وتعادل ثلاث مرات، علما بأنه خاض سبع مباريات حتى الآن مقابل ثماني مباريات لأتالانتا.

فشل

وفي مباراة ثانية، فشل فريقا جنوه وإمبولي في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما خلال المباراة، التي جمعتهما ليحصل كل منهما على نقطة، ورفع جنوه رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، كما رفع إمبولي رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

انتصار

وحول كالياري تأخره بهدف أمام إنتر ميلان إلى فوز 2 – 1، وتقدم إنتر ميلان عن طريق جواو ماريو في الدقيقة، 56 وتعادل فيديريكو ميلتشيوري في الدقيقة 71، قبل أن يسجل سمير هاندانوفيتش حارس الإنتر هدفا بالخطأ في مرماه. وشهدت المباراة إضاعة ماورو إيكاردي لضربة جزاء في الدقيقة 26، ورفع كالياري رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفشل بولونيا في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع لاتسيو 1 – 1، وتقدم بولونيا بهدف سجله فيليب هيلاندير في الدقيقة العاشرة وتعادل شيرو إيموبيلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ورفع بولونيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر كما رفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

وفاز ساسولو على كروتوني 2 – 1، وسجل هدفي ساسولو ستيفانو سينسي في الدقية 83 وبيترو إيميلور في الدقيقة 86، فيما سجل هدف كروتوني دييغو فالتشينيلي في الدقيقة الثانية.

ورفع ساسولو رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

رابط المصدر: يوفنتوس يحقق الفوز الرابع على التوالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً