زيدان يكيل المدائح لنجوم الريال بعد اكتساح بيتيس

■ رونالدو يحتفل بعد عودته للتسجيل في الليغا | رويترز أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في نجوم الفريق، معبراً عن «سعادته البالغة» بـ«الكثافة الهجومية والتركيز» عقب الفوز الكاسح الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (1-6) أول من

أمس، في الجولة الثامنة لليغا، مؤكدا بأن «هذه هي الفكرة» و«النسق الذي يجب المواصلة عليه». وأقر زيدان بعد المباراة «بعد أربعة تعادلات، ثلاثة منها في الليغا، كان يجب تقديم مباراة بهذا المستوى»، مهنئاً لاعبيه بأنهم فعلوا هذا الأمر «منذ البداية من خلال الكثافة الهجومية اللازمة من أجل تحقيق الفوز».وأضاف «لا توجد فرق صغيرة ، اللعب على هذا الملعب صعب للغاية، ولكننا بدأنا بقوة والأمور تصير أكثر تعقيدا للمنافسين عندما نلعب بهذا الأداء». كما تطرق زيزو للحديث عن «الأداء الكبير» الذي قدمه إيسكو وعن «سعادته بالهدفين الذين أحرزهما والعمل الذي قدمه بشكل عام لأنه كان غزيرا».وأرجع زيدان «المباراة الكبيرة» التي قدموها للاعبين الذين وصفهم بـ«الأذكياء والجيدين ويعلمون كيفية بدء اللقاء بهذه الطريقة والكثافة والتركيز اللازمين من أجل الفوز».ووضع هذا الانتصار حدا لسلسلة من التعادلات للفريق الملكي خلال آخر ثلاث مباريات في الليغا ، بالإضافة إلى مباراة دورتموند في الأبطال، ليرتفع رصيده للنقطة 18 يستعيد بها المركز الثاني. في المقابل، تكبد «الفيرديبلانكوس» هزيمتهم الرابعة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند ثماني نقاط. نفي وأضاف زيدان أنه لا يرى نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، «متلهفا» من أجل التسجيل، بعد هدفه في المباراة، ولكنه أعرب عن «سعادته» بهذا الهدف. وقال زيدان «هو دائما يريد التسجيل، هذا طبيعي، ولكن الأهم أن أراه في حالة جيدة وأن ينقل طاقة إيجابية لباقي اللاعبين. بالتأكيد أود رؤيته يسجل الأهداف وأنا سعيد بالهدف الذي أحرزه». يذكر أن رونالدو لم يحرز أي هدف في الليغا منذ 10 سبتمبر الماضي بالجولة الثالثة أمام أوساسونا وانتهت بفوز الميرينغي (5-2).وكما عبر زيدان أيضا عن سعادته بالأهداف التي حملت توقيع لاعبين من الخطوط الثلاثة للفريق (فاران وبنزيمة ومارسيلو وإيسكو، ثنائية، وكريستيانو) وقال بأنهم «محظوظون لامتلاك أكثر من لاعب هام في كل خط». اعتذار أعرب غوستافو بويت، المدير الفني لريال بيتيس، عن خيبة أمله بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد ريال مدريد مقدما في الوقت ذاته «اعتذاره» لجماهير الفريق الأندلسي. وقال بويت «عندما تلعب أمام فريق كبير مثل الريال، فهناك أشياء لا يجب حدوثها وأحدها عدم تقبل شباكك لهدف مبكر، لأن هذا يربك الحسابات تماما».


الخبر بالتفاصيل والصور


أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في نجوم الفريق، معبراً عن «سعادته البالغة» بـ«الكثافة الهجومية والتركيز» عقب الفوز الكاسح الذي حققه الفريق على حساب مضيفه ريال بيتيس بنتيجة (1-6) أول من أمس، في الجولة الثامنة لليغا، مؤكدا بأن «هذه هي الفكرة» و«النسق الذي يجب المواصلة عليه».

وأقر زيدان بعد المباراة «بعد أربعة تعادلات، ثلاثة منها في الليغا، كان يجب تقديم مباراة بهذا المستوى»، مهنئاً لاعبيه بأنهم فعلوا هذا الأمر «منذ البداية من خلال الكثافة الهجومية اللازمة من أجل تحقيق الفوز».وأضاف «لا توجد فرق صغيرة ، اللعب على هذا الملعب صعب للغاية، ولكننا بدأنا بقوة والأمور تصير أكثر تعقيدا للمنافسين عندما نلعب بهذا الأداء».

كما تطرق زيزو للحديث عن «الأداء الكبير» الذي قدمه إيسكو وعن «سعادته بالهدفين الذين أحرزهما والعمل الذي قدمه بشكل عام لأنه كان غزيرا».وأرجع زيدان «المباراة الكبيرة» التي قدموها للاعبين الذين وصفهم بـ«الأذكياء والجيدين ويعلمون كيفية بدء اللقاء بهذه الطريقة والكثافة والتركيز اللازمين من أجل الفوز».ووضع هذا الانتصار حدا لسلسلة من التعادلات للفريق الملكي خلال آخر ثلاث مباريات في الليغا ، بالإضافة إلى مباراة دورتموند في الأبطال، ليرتفع رصيده للنقطة 18 يستعيد بها المركز الثاني.

في المقابل، تكبد «الفيرديبلانكوس» هزيمتهم الرابعة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند ثماني نقاط.

نفي

وأضاف زيدان أنه لا يرى نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، «متلهفا» من أجل التسجيل، بعد هدفه في المباراة، ولكنه أعرب عن «سعادته» بهذا الهدف. وقال زيدان «هو دائما يريد التسجيل، هذا طبيعي، ولكن الأهم أن أراه في حالة جيدة وأن ينقل طاقة إيجابية لباقي اللاعبين.

بالتأكيد أود رؤيته يسجل الأهداف وأنا سعيد بالهدف الذي أحرزه». يذكر أن رونالدو لم يحرز أي هدف في الليغا منذ 10 سبتمبر الماضي بالجولة الثالثة أمام أوساسونا وانتهت بفوز الميرينغي (5-2).وكما عبر زيدان أيضا عن سعادته بالأهداف التي حملت توقيع لاعبين من الخطوط الثلاثة للفريق (فاران وبنزيمة ومارسيلو وإيسكو، ثنائية، وكريستيانو) وقال بأنهم «محظوظون لامتلاك أكثر من لاعب هام في كل خط».

اعتذار

أعرب غوستافو بويت، المدير الفني لريال بيتيس، عن خيبة أمله بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد ريال مدريد مقدما في الوقت ذاته «اعتذاره» لجماهير الفريق الأندلسي. وقال بويت «عندما تلعب أمام فريق كبير مثل الريال، فهناك أشياء لا يجب حدوثها وأحدها عدم تقبل شباكك لهدف مبكر، لأن هذا يربك الحسابات تماما».

رابط المصدر: زيدان يكيل المدائح لنجوم الريال بعد اكتساح بيتيس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً