مؤسسة الإمارات الراعي الرسمي لبطولة العين الرمضانية

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العين الرمضانية اختيار مؤسسة الإمارات لتنمية علاقات العمل، الراعي الرسمي للبطولة، كما تم اختيار عدد من الرعاة سيتم إعلان أسمائهم لاحقاً بعد توقيع عقود شراكة معهم رسمياً، كما تم اختيار قلعة الجاهلي لتصبح شعاراً للبطولة وذلك وفقاً لرغبة الشيخ

سعيد بن طحنون آل نهيان راعي البطولة في اختيار أحد رموز مدينة العين التاريخية ليصبح شعاراً رسمياً للبطولة. وأكد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان في المؤتمر الصحافي بقاعة الاجتماعات بفندق ريحانا روتانا، هيلي بمدينة العين أن بطولة العين الرمضانية التي بدأت منذ الثمانينات ستعود في دورتها الثانية في شهر رمضان المقبل بروحٍ وثوبٍ جديدين وتستلهم في رؤيتها وأهدافها تطلعات القيادة الرشيدة في تصدر المراتب الأولى وبناء أجيال من شباب الإمارات الواعدين لدورهم في البناء والتنمية والحفاظ على المكتسبات العصرية التي حققتها الدولة في ظل القيادة الرشيدة. ورحب الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالأعضاء الجدد الذين تم اختيارهم ضمن قائمة اللجنة المنظمة العليا الجديدة للبطولة القادمة واللجان الفرعية، مثمناً في الوقت نفسه الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا في البطولة الأولى التي ساهمت بقدر كبير في النجاح الذي وصلت إليه النسخة الأولى. تضم 16 لعبة أكد الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي أن بطولة العين ستكون متميزة وتشمل 16 لعبة، مؤكداً أن جوائزها قيمة. وأكد طلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي أن المجلس يدعم كافة الأحداث الرياضية والمجتمعية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العين الرمضانية اختيار مؤسسة الإمارات لتنمية علاقات العمل، الراعي الرسمي للبطولة، كما تم اختيار عدد من الرعاة سيتم إعلان أسمائهم لاحقاً بعد توقيع عقود شراكة معهم رسمياً، كما تم اختيار قلعة الجاهلي لتصبح شعاراً للبطولة وذلك وفقاً لرغبة الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي البطولة في اختيار أحد رموز مدينة العين التاريخية ليصبح شعاراً رسمياً للبطولة.

وأكد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان في المؤتمر الصحافي بقاعة الاجتماعات بفندق ريحانا روتانا، هيلي بمدينة العين أن بطولة العين الرمضانية التي بدأت منذ الثمانينات ستعود في دورتها الثانية في شهر رمضان المقبل بروحٍ وثوبٍ جديدين وتستلهم في رؤيتها وأهدافها تطلعات القيادة الرشيدة في تصدر المراتب الأولى وبناء أجيال من شباب الإمارات الواعدين لدورهم في البناء والتنمية والحفاظ على المكتسبات العصرية التي حققتها الدولة في ظل القيادة الرشيدة.

ورحب الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالأعضاء الجدد الذين تم اختيارهم ضمن قائمة اللجنة المنظمة العليا الجديدة للبطولة القادمة واللجان الفرعية، مثمناً في الوقت نفسه الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة العليا في البطولة الأولى التي ساهمت بقدر كبير في النجاح الذي وصلت إليه النسخة الأولى.

تضم 16 لعبة

أكد الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي أن بطولة العين ستكون متميزة وتشمل 16 لعبة، مؤكداً أن جوائزها قيمة. وأكد طلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي أن المجلس يدعم كافة الأحداث الرياضية والمجتمعية.

رابط المصدر: مؤسسة الإمارات الراعي الرسمي لبطولة العين الرمضانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً