الأرجنتيني رامون دياز مدرباً للهلال السعودي

Ⅶ لاعبو النصر يحتفلون بالفوز على الوحدة | البيان Ⅶرامون دياز صورة وقع نادي الهلال رسمياً مع الأرجنتيني رامون دياز للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم موسم مع

أفضلية التجديد لعام آخر، ويصل المدرب وجهازه المساعد إلى الرياض الأربعاء المقبل، وتبدأ مهمته بالإشراف على الفريق في مواجهة الشباب في كأس ولي العهد 23 الجاري في دور الثمانية للكأس، فيما ستكون مباراة الهلال والخليج في «دوري جميل» الخميس المقبل المحطة الأخيرة للمدرب المؤقت سيبيريا مع الفريق. مسيرة بدأ الأرجنتيني رامون دياز مسيرته التدريبية مع فريقه الأصلي ريفر بلايت وأشرف عليه ثلاث مرات مواسم 1995 ـ 2000 و2001 ـ 2002 و2012 ـ 2014، وتنقل بين أندية عدة في الأرجنتين سان لورنزو واينديبندينتي وأميركا المكسيكي قبل أن يتولى الإشراف على منتخب البارغواي (2014 ـ 2016). وصافة قاد سيبيريا مدرب الهلال المؤقت فريقه لتحقيق فوز كبير على الفيصلي 4 ـ صفر وسجل ناصر الشمراني أسرع هدف في «دوري جميل» للمحترفين هذا الموسم في الثانية 61 متفوقاً على هدف لاعب وسط الباطن وليد حزام الذي سجل بعد مرور 90 ثانية، وحافظ الهلال بهذا الفوز على المركز الثاني برصيد 12 نقطة . وفي جدة حقق الأهلي فوزاً صعباً على حساب ضيفه القادسية 2 ـ صفر،سجل الهدفيين عمر السومة وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في المركز الثالث. مصالحة صالح لاعبو فريق النصر جماهيرهم، بعدما تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق الوحدة بنتيجة 3 ـ 0 ، سجل الاهداف الكرواتي إيفان توميتشاك ومواطنه مارين توماسوف ومحمد السهلاوي.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

وقع نادي الهلال رسمياً مع الأرجنتيني رامون دياز للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم موسم مع أفضلية التجديد لعام آخر، ويصل المدرب وجهازه المساعد إلى الرياض الأربعاء المقبل، وتبدأ مهمته بالإشراف على الفريق في مواجهة الشباب في كأس ولي العهد 23 الجاري في دور الثمانية للكأس، فيما ستكون مباراة الهلال والخليج في «دوري جميل» الخميس المقبل المحطة الأخيرة للمدرب المؤقت سيبيريا مع الفريق.

مسيرة

بدأ الأرجنتيني رامون دياز مسيرته التدريبية مع فريقه الأصلي ريفر بلايت وأشرف عليه ثلاث مرات مواسم 1995 ـ 2000 و2001 ـ 2002 و2012 ـ 2014، وتنقل بين أندية عدة في الأرجنتين سان لورنزو واينديبندينتي وأميركا المكسيكي قبل أن يتولى الإشراف على منتخب البارغواي (2014 ـ 2016).

وصافة

قاد سيبيريا مدرب الهلال المؤقت فريقه لتحقيق فوز كبير على الفيصلي 4 ـ صفر وسجل ناصر الشمراني أسرع هدف في «دوري جميل» للمحترفين هذا الموسم في الثانية 61 متفوقاً على هدف لاعب وسط الباطن وليد حزام الذي سجل بعد مرور 90 ثانية، وحافظ الهلال بهذا الفوز على المركز الثاني برصيد 12 نقطة .

وفي جدة حقق الأهلي فوزاً صعباً على حساب ضيفه القادسية 2 ـ صفر،سجل الهدفيين عمر السومة وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في المركز الثالث.

مصالحة

صالح لاعبو فريق النصر جماهيرهم، بعدما تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق الوحدة بنتيجة 3 ـ 0 ، سجل الاهداف الكرواتي إيفان توميتشاك ومواطنه مارين توماسوف ومحمد السهلاوي.

رابط المصدر: الأرجنتيني رامون دياز مدرباً للهلال السعودي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً