أبوظبي تستعد للمسابقة العالمية للمهارات 2017

بدأ العد التنازلي لانطلاق «المسابقة العالمية للمهارات أبوظبي 2017» والتي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، خلال الفترة من 14 وحتى 19 أكتوبر 2017. ودشن المركز، في قصر الإمارات بأبوظبي، الحملة الإعلامية العالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأشار علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في المركز

إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي من القنوات الفعالة لتعريف المواطنين والعالم بمسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017، معرباً عن الفخر بهذا الإطلاق الرسمي على هذه الوسائل، إيذاناً بدخول مرحلة العدّ التنازلي لعام واحد وصولاً إلى الموعد المرتقب لافتتاح المسابقة العالمية في العاصمة أبوظبي. وقال: سيشهد العالم أجمع خلال الفعاليات مدى اهتمام القيادة الرشيدة واحتضانها للمواهب العالمية في مختلف المهارات.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأ العد التنازلي لانطلاق «المسابقة العالمية للمهارات أبوظبي 2017» والتي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، خلال الفترة من 14 وحتى 19 أكتوبر 2017.

ودشن المركز، في قصر الإمارات بأبوظبي، الحملة الإعلامية العالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الإمارات في المركز إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي من القنوات الفعالة لتعريف المواطنين والعالم بمسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017، معرباً عن الفخر بهذا الإطلاق الرسمي على هذه الوسائل، إيذاناً بدخول مرحلة العدّ التنازلي لعام واحد وصولاً إلى الموعد المرتقب لافتتاح المسابقة العالمية في العاصمة أبوظبي.

وقال: سيشهد العالم أجمع خلال الفعاليات مدى اهتمام القيادة الرشيدة واحتضانها للمواهب العالمية في مختلف المهارات.

رابط المصدر: أبوظبي تستعد للمسابقة العالمية للمهارات 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً