النظر في قضية «طالبة تغيير جنسها» 19 الجاري

wpua-300x300

أجّلت محكمة أبوظبي الاتحادية، دعوى رفعتها مواطنة تطالب فيها تغيير جنسها بحيث تصبح ذكراً بدلا من أنثى في السجلات والوثائق الحكومية إلى جلسة 19 من الجاري للتعقيب على مذكرة المدعي عليهما. وخلال جلسة امس قدم محامي قضايا الحكومة الحاضر عن وزارة الداخلية ووزارة الصحة، مذكرته طالب في

ختامها برفض الدعوى، فيما طلب محامي المدعية أجلا للتعقيب على المذكرة. من جهة أخرى ألزمت محكمة النقض في أبوظبي إحدى شركات التنظيف في المنطقة الغربية دفع مبلغ 270 ألف درهم عوضا عن معدات تعود ملكيتها لشركة مقاولات، والتي تم الاستيلاء عليها أثناء تنظيف أحد المواقع في مدينة الرويس، بالإضافة إلى مبلغ 30 ألف درهم تعويضا عما أصاب شركة المقاولات من أضرار، مؤيدة بذلك قراري المحكمة التجارية الكلية والاستئناف. وتعود تفاصيل القضية إلى تعاقد إحدى شركات المقاولات مع شركة تنظيف لغاية تنظيف أحد المواقع، مقابل مبلغ 60 ألف درهم، إلا أن شركة التنظيف لم تف بالتزامها واستولت على أغراض بقيمة 250 ألف درهم تخص شركة المقاولات. وعليه أقامت شركة المقاولات دعوى أمام محكمة أبوظبي التجارية الكلية تطالب فيها شركة التنظيف بإلزامها بتنظيف الموقع حسب العقد بقيمة 60 ألف درهم، وإعادة الأغراض التي تم أخذها والتعويض بمبلغ 300 ألف درهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أجّلت محكمة أبوظبي الاتحادية، دعوى رفعتها مواطنة تطالب فيها تغيير جنسها بحيث تصبح ذكراً بدلا من أنثى في السجلات والوثائق الحكومية إلى جلسة 19 من الجاري للتعقيب على مذكرة المدعي عليهما.

وخلال جلسة امس قدم محامي قضايا الحكومة الحاضر عن وزارة الداخلية ووزارة الصحة، مذكرته طالب في ختامها برفض الدعوى، فيما طلب محامي المدعية أجلا للتعقيب على المذكرة.

من جهة أخرى ألزمت محكمة النقض في أبوظبي إحدى شركات التنظيف في المنطقة الغربية دفع مبلغ 270 ألف درهم عوضا عن معدات تعود ملكيتها لشركة مقاولات، والتي تم الاستيلاء عليها أثناء تنظيف أحد المواقع في مدينة الرويس، بالإضافة إلى مبلغ 30 ألف درهم تعويضا عما أصاب شركة المقاولات من أضرار، مؤيدة بذلك قراري المحكمة التجارية الكلية والاستئناف.

وتعود تفاصيل القضية إلى تعاقد إحدى شركات المقاولات مع شركة تنظيف لغاية تنظيف أحد المواقع، مقابل مبلغ 60 ألف درهم، إلا أن شركة التنظيف لم تف بالتزامها واستولت على أغراض بقيمة 250 ألف درهم تخص شركة المقاولات.

وعليه أقامت شركة المقاولات دعوى أمام محكمة أبوظبي التجارية الكلية تطالب فيها شركة التنظيف بإلزامها بتنظيف الموقع حسب العقد بقيمة 60 ألف درهم، وإعادة الأغراض التي تم أخذها والتعويض بمبلغ 300 ألف درهم.

رابط المصدر: النظر في قضية «طالبة تغيير جنسها» 19 الجاري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً