تنسيق الاجراءات بين شرطة الشارقة والنيابة الكلية

تنسيق الاجراءات بين شرطة   الشارقة والنيابة الكلية

بحث اجتماع مشترك جمع القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية ونيابة الشارقة الكلية، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الشرطة والنيابة في عدد من المجالات المهمة المتعلقة بتنسيق الإجــــــراءات وتنظيم العمل وتطوير آليات التعاون في المجالات التي تهم الجانبين، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة. عقد الاجتماع في قاعة الاجتماعات بدار القضاء، بحضور المستشار أنور الهرمودي المحامي العام بنيابة الشارقة الكلية وعددٍ من ممثلي النيابة، ومن شرطة الشارقة العقيد إبراهيم العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية وعدد من ضباط شرطة الشارقة. وجاء اللقاء ضمن الاجتماعات الدورية التي يتم عقدها بين شرطة الشارقة ونيابة الشارقة لبحث الأمور القانونية وتعزيز التعاون المشترك.


الخبر بالتفاصيل والصور


بحث اجتماع مشترك جمع القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية ونيابة الشارقة الكلية، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الشرطة والنيابة في عدد من المجالات المهمة المتعلقة بتنسيق الإجــــــراءات وتنظيم العمل وتطوير آليات التعاون في المجالات التي تهم الجانبين، وصولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة.

عقد الاجتماع في قاعة الاجتماعات بدار القضاء، بحضور المستشار أنور الهرمودي المحامي العام بنيابة الشارقة الكلية وعددٍ من ممثلي النيابة، ومن شرطة الشارقة العقيد إبراهيم العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية وعدد من ضباط شرطة الشارقة.

وجاء اللقاء ضمن الاجتماعات الدورية التي يتم عقدها بين شرطة الشارقة ونيابة الشارقة لبحث الأمور القانونية وتعزيز التعاون المشترك.

أضف تعليقاً