تبادل معلومات بين شرطة رأس الخيمة ومركز الدراسات والإحصاء

أوصى اجتماع مشترك بين القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ومركز رأس الخيمة للدراسات والإحصاء التابع لاقتصادية رأس الخيمة بتشكيل فرق عمل مشتركة لإعداد الدراسات حسب حاجة شرطة رأس الخيمة، جاء ذلك خلال لقاء جمع بين الطرفين في مقر الدائرة للبحث عن آليات تسهيل تبادل المعلومات، كما ناقش

الجانبان إبرام اتفاقية التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء الدكتور إبراهيم العاكوم المدير التنفيذي للمركز، والرائد ذياب علي الحرش رئيس قسم الشؤون القانونية. وأشار العاكوم إلى ترحيب المركز بتعاون القيادة العامة للشرطة والجهات المختصة لغرض توفير الإحصاءات والدراسات المطلوبة. ومن جانبه أوضح الرائد ذياب علي الحرش أن وزارة الداخلية تنفذ سنويا دراسات حول قضايا هامة في المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


أوصى اجتماع مشترك بين القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ومركز رأس الخيمة للدراسات والإحصاء التابع لاقتصادية رأس الخيمة بتشكيل فرق عمل مشتركة لإعداد الدراسات حسب حاجة شرطة رأس الخيمة، جاء ذلك خلال لقاء جمع بين الطرفين في مقر الدائرة للبحث عن آليات تسهيل تبادل المعلومات، كما ناقش الجانبان إبرام اتفاقية التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الدكتور إبراهيم العاكوم المدير التنفيذي للمركز، والرائد ذياب علي الحرش رئيس قسم الشؤون القانونية.

وأشار العاكوم إلى ترحيب المركز بتعاون القيادة العامة للشرطة والجهات المختصة لغرض توفير الإحصاءات والدراسات المطلوبة. ومن جانبه أوضح الرائد ذياب علي الحرش أن وزارة الداخلية تنفذ سنويا دراسات حول قضايا هامة في المجتمع.

رابط المصدر: تبادل معلومات بين شرطة رأس الخيمة ومركز الدراسات والإحصاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً