إطلاق خدمة «إلغاء إقامة العمل» السريعة في عجمان

أعلن العميد محمد عبد الله علوان مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان، عن إطلاق باقة (إلغاء إقامة العمل)، بهدف تقليل الوقت والجهد على المتعاملين، وسعياً لتحقيق سعادة المتعاملين، وفق توجهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. وذكر العميد علوان، أن سعي الإدارة

العامة الدؤوب لإسعاد المتعاملين، وفق توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كان الدافع لطرح أفكار ابتكارية، عبر تسخير شراكات الإدارة العامة مع القيادة العامة للشرطة، ومكتب هيئة الإمارات للهوية في عجمان، لتطوير تجربة المتعاملين المشتركين بين الجهات الثلاث. وأضاف قائلاً: ونتج عن هذا التعاون الاستراتيجي، تصميم باقة إلغاء إقامة عمل، التي تم إطلاقها في المبنى الرئيس للإدارة العامة، وتمكن المتعاملين من إلغاء إقامة العمل، وإلغاء بطاقة الهوية، وتسديد المخالفات المرورية في محطة واحدة. وتوفر هذه الباقة، راحة البال والسعادة للمتعاملين، وتجنبهم الانتقال إلى مواقع الأطراف المشمولة في الباقة المذكورة لمتابعة معاملاتهم، حيث تندرج هذه الخطوة تحت جهود الإدارة العامة لتطوير تجربة المتعامل، الذي يقصدها لطلب الخدمات، والارتقاء بمفهوم العناية بالمتعامل، من تحقيق الرضا إلى الإسعاد، من خلال تقديم خدمات بمستوى خمس نجوم، وفق متطلبات برنامج الإمارات للأداء الحكومي المتميز.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن العميد محمد عبد الله علوان مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان، عن إطلاق باقة (إلغاء إقامة العمل)، بهدف تقليل الوقت والجهد على المتعاملين، وسعياً لتحقيق سعادة المتعاملين، وفق توجهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر العميد علوان، أن سعي الإدارة العامة الدؤوب لإسعاد المتعاملين، وفق توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، كان الدافع لطرح أفكار ابتكارية، عبر تسخير شراكات الإدارة العامة مع القيادة العامة للشرطة، ومكتب هيئة الإمارات للهوية في عجمان، لتطوير تجربة المتعاملين المشتركين بين الجهات الثلاث.

وأضاف قائلاً: ونتج عن هذا التعاون الاستراتيجي، تصميم باقة إلغاء إقامة عمل، التي تم إطلاقها في المبنى الرئيس للإدارة العامة، وتمكن المتعاملين من إلغاء إقامة العمل، وإلغاء بطاقة الهوية، وتسديد المخالفات المرورية في محطة واحدة.

وتوفر هذه الباقة، راحة البال والسعادة للمتعاملين، وتجنبهم الانتقال إلى مواقع الأطراف المشمولة في الباقة المذكورة لمتابعة معاملاتهم، حيث تندرج هذه الخطوة تحت جهود الإدارة العامة لتطوير تجربة المتعامل، الذي يقصدها لطلب الخدمات، والارتقاء بمفهوم العناية بالمتعامل، من تحقيق الرضا إلى الإسعاد، من خلال تقديم خدمات بمستوى خمس نجوم، وفق متطلبات برنامج الإمارات للأداء الحكومي المتميز.

رابط المصدر: إطلاق خدمة «إلغاء إقامة العمل» السريعة في عجمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً