صيانة جسري الاتحاد والخليج في الشارقة بـ 2.7 مليون درهم

أعمال الصيانة شملت إصلاح الأعمدة الخرسانية وقواعد الجسرين. من المصدر أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أعمال صيانة الجسرين الواقعين على ميدان الاتحاد وميدان الخليج العربي، بكلفة 2.7 مليون درهم، وافتتحا أمام حركة السير بكامل طاقتهما الاستيعابية، ما أسهم في انسيابية التنقل بين أرجاء الإمارة، لفرض واقع يعزز

راحة مستخدمي الطريق. وشملت أعمال الصيانة إصلاح الأعمدة الخرسانية وقواعد الجسرين وإصلاح الجدران الداعمة، وصيانة الأجزاء المتضررة، بما في ذلك الأرصفة الجانبية مع إعادة دهان السطح الخرساني والجدران الخرسانية باستثناء الأجزاء الحديدية، حسب بيان للهيئة أمس.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • أعمال الصيانة شملت إصلاح الأعمدة الخرسانية وقواعد الجسرين. من المصدر

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أعمال صيانة الجسرين الواقعين على ميدان الاتحاد وميدان الخليج العربي، بكلفة 2.7 مليون درهم، وافتتحا أمام حركة السير بكامل طاقتهما الاستيعابية، ما أسهم في انسيابية التنقل بين أرجاء الإمارة، لفرض واقع يعزز راحة مستخدمي الطريق.

وشملت أعمال الصيانة إصلاح الأعمدة الخرسانية وقواعد الجسرين وإصلاح الجدران الداعمة، وصيانة الأجزاء المتضررة، بما في ذلك الأرصفة الجانبية مع إعادة دهان السطح الخرساني والجدران الخرسانية باستثناء الأجزاء الحديدية، حسب بيان للهيئة أمس.

رابط المصدر: صيانة جسري الاتحاد والخليج في الشارقة بـ 2.7 مليون درهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً