إصابة شخصين في حادث انقلاب مركبة في الشارقة

انقلبت إحدى المركبات، مساء أمس، على شارع التعاون في الشارقة، حيث أدى الحادث إلى إصابتين وصفتا بالبسيطتين، وذلك إلى جانب حدوث أضرار كبيرة للمركبة جراء قوة تدهورها. وقالت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ورد بلاغ عند الساعة الثامنة والربع مساء أمس يفيد بانقلاب إحدى المركبات، على شارع التعاون، وعلى

الفور تحركت فرق الإنجاد والإسعاف الوطني، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وهما هندي وزوجته، حيث تعرضا لإصابات بسيطة جراء تدهور المركبة التي كانا يستقلانها. وأضافت: وفور وقوع الحادث تمكن عدد من أفراد الجمهور من إخراج المصابين من المركبة، إلا أنهم واجهوا صعوبة في إخراجهما لعدم تمكنهم من فك حزام الأمان، وبعد إخراجهما كان الزوج بحالة جيدة إلا أن الخوف كان بادياً على وجهه، فيما كانت زوجته تعاني بعض الآلام وتسأل عن صحة زوجها، فتم طمأنتها أنه بحالة جيدة وعليها الهدوء.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

انقلبت إحدى المركبات، مساء أمس، على شارع التعاون في الشارقة، حيث أدى الحادث إلى إصابتين وصفتا بالبسيطتين، وذلك إلى جانب حدوث أضرار كبيرة للمركبة جراء قوة تدهورها.
وقالت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ورد بلاغ عند الساعة الثامنة والربع مساء أمس يفيد بانقلاب إحدى المركبات، على شارع التعاون، وعلى الفور تحركت فرق الإنجاد والإسعاف الوطني، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وهما هندي وزوجته، حيث تعرضا لإصابات بسيطة جراء تدهور المركبة التي كانا يستقلانها.
وأضافت: وفور وقوع الحادث تمكن عدد من أفراد الجمهور من إخراج المصابين من المركبة، إلا أنهم واجهوا صعوبة في إخراجهما لعدم تمكنهم من فك حزام الأمان، وبعد إخراجهما كان الزوج بحالة جيدة إلا أن الخوف كان بادياً على وجهه، فيما كانت زوجته تعاني بعض الآلام وتسأل عن صحة زوجها، فتم طمأنتها أنه بحالة جيدة وعليها الهدوء.

رابط المصدر: إصابة شخصين في حادث انقلاب مركبة في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً