مذكرة تفاهم بين شرطة الشارقة والمستشفى الأوروبي العربي

وقعت القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمستشفى الأوروبي العربي على مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين، بهدف تطوير التعاون المشترك، لإسعاد العاملين بالقيادة العامة. وتأتي الاتفاقية لتقديم حسومات بنسبة تصل إلى 60 بالمئة على جميع الخدمات الطبية، وتوفير خدمات علاجية متطورة وعالية الجودة لمنتسبي الشرطة.وقع الاتفاقية كل من العقيد عمر

السويدي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة، ومحمد حامد العاسمي الرئيس التنفيذي للمستشفى الأوروبي العربي، وبحضور المقدم خالد بوزنجال رئيس قسم شؤون الموظفين بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة.وأكد العقيد السويدي أن شرطة الشارقة متمثلة في مركز إسعاد العاملين، يعمل على تعميق مفهوم السعادة لدى منتسبيها، وتلبية كافة احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة ومنها الخدمات الصحية، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والطبية لكوادرها وذويهم، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص، من خلال إطلاق العديد من المبادرات والمقترحات الإيجابية والبناءة، التي تسعى إلى حل مشكلات شريحة كبيرة من الموظفين.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقعت القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمستشفى الأوروبي العربي على مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين، بهدف تطوير التعاون المشترك، لإسعاد العاملين بالقيادة العامة.
وتأتي الاتفاقية لتقديم حسومات بنسبة تصل إلى 60 بالمئة على جميع الخدمات الطبية، وتوفير خدمات علاجية متطورة وعالية الجودة لمنتسبي الشرطة.
وقع الاتفاقية كل من العقيد عمر السويدي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة، ومحمد حامد العاسمي الرئيس التنفيذي للمستشفى الأوروبي العربي، وبحضور المقدم خالد بوزنجال رئيس قسم شؤون الموظفين بالإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة.
وأكد العقيد السويدي أن شرطة الشارقة متمثلة في مركز إسعاد العاملين، يعمل على تعميق مفهوم السعادة لدى منتسبيها، وتلبية كافة احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة ومنها الخدمات الصحية، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والطبية لكوادرها وذويهم، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص، من خلال إطلاق العديد من المبادرات والمقترحات الإيجابية والبناءة، التي تسعى إلى حل مشكلات شريحة كبيرة من الموظفين.

رابط المصدر: مذكرة تفاهم بين شرطة الشارقة والمستشفى الأوروبي العربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً