صيانة جسري ميدان الاتحاد والخليج العربي بـ2.7 مليون

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أعمال صيانة الجسرين الواقعين على ميدان الاتحاد، وميدان الخليج العربي، وتم افتتاحهما أمام حركة السير بكامل طاقتهما الاستيعابية، لتسهم في انسيابية تنقل الأفراد والبضائع بين أرجاء الإمارة لفرض واقع معزز لراحة مستخدمي الطريق. وفي إطار سعي الهيئة لتطوير شبكة الطرق ورفع كفاءتها

التشغيلية، تواصل أعمال الصيانة الدورية لكافة الجسور لتقوية مفاصل شبكة الطرق بالإمارة جنباً إلى جنب مع مشاريع إنشاء شبكات طرق جديدة وحديثة، عبر خطط مدروسة لرفع كفاءتها وتطويرها، وفقاً لبرامج زمنية معتمدة، وذلك لتسريع حركة التنقل بين كافة ربوع الإمارة.وشملت أعمال الصيانة إصلاح الأعمدة الخرسانية، وقواعد الجسرين وإصلاح الجدران الداعمة، وصيانة الأجزاء المتضررة بما في ذلك الأرصفة الجانبية، مع إعادة طلاء السطح الخرساني والجدران الخرسانية باستثناء الأجزاء الحديدية.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أعمال صيانة الجسرين الواقعين على ميدان الاتحاد، وميدان الخليج العربي، وتم افتتاحهما أمام حركة السير بكامل طاقتهما الاستيعابية، لتسهم في انسيابية تنقل الأفراد والبضائع بين أرجاء الإمارة لفرض واقع معزز لراحة مستخدمي الطريق.
وفي إطار سعي الهيئة لتطوير شبكة الطرق ورفع كفاءتها التشغيلية، تواصل أعمال الصيانة الدورية لكافة الجسور لتقوية مفاصل شبكة الطرق بالإمارة جنباً إلى جنب مع مشاريع إنشاء شبكات طرق جديدة وحديثة، عبر خطط مدروسة لرفع كفاءتها وتطويرها، وفقاً لبرامج زمنية معتمدة، وذلك لتسريع حركة التنقل بين كافة ربوع الإمارة.
وشملت أعمال الصيانة إصلاح الأعمدة الخرسانية، وقواعد الجسرين وإصلاح الجدران الداعمة، وصيانة الأجزاء المتضررة بما في ذلك الأرصفة الجانبية، مع إعادة طلاء السطح الخرساني والجدران الخرسانية باستثناء الأجزاء الحديدية.

رابط المصدر: صيانة جسري ميدان الاتحاد والخليج العربي بـ2.7 مليون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً