صور: راقية ومتلألئة بالأضواء.. شاهد لندن من السماء

“سأتوقف هنا للحظة.” يقولها المصور الجوّي تيمو ليبر، قبل أن يتأرجح خارج الحوامة حاملاً كاميرته، معلّقاً على عُلو بضع مئات الأمتار فوق أبراج العاصمة البريطانية.بالنسبة لهذا المصور الألماني، تعريض حياته للخطر لا يُعتبر ثمناً باهظاً في سبيل الحصول على اللقطة الأفضل لـ “أضواء لندن.”وأحد وضعيات التصوير التي يتّخذها ليبر تتضمن تقييد

نفسه في مروحية تمت إزالة مقاعدها، والتأرجح في الهواء لالتقاط الصور بينما تحلّق المروحية على ارتفاع مئات الأمتار.ورغم المخاطرة المترتبة على التقاط الصور، إلا أن النتيجة النهائية تكون دائماً مملوءة بالوقار والطمأنينة.ويتلاعب الفنان بألوان وملمس وهندسة كل من الصور، ليسلط الضوء على البشر والطبيعة. ولا تنحصر الأماكن التي يصورها ليبر بالمدن، بل تمتد لتشمل الصحاري والقطب المتجمد.ورغم أنه بدأ كمصور مناظر طبيعية، إلا أن شغفه في توثيق مراحل تطور وتغير العاصمة البريطانية دفعه إلى التصوير من أعلى.  


الخبر بالتفاصيل والصور


untitled-1efaefg

“سأتوقف هنا للحظة.” يقولها المصور الجوّي تيمو ليبر، قبل أن يتأرجح خارج الحوامة حاملاً كاميرته، معلّقاً على عُلو بضع مئات الأمتار فوق أبراج العاصمة البريطانية.
بالنسبة لهذا المصور الألماني، تعريض حياته للخطر لا يُعتبر ثمناً باهظاً في سبيل الحصول على اللقطة الأفضل لـ “أضواء لندن.”
وأحد وضعيات التصوير التي يتّخذها ليبر تتضمن تقييد نفسه في مروحية تمت إزالة مقاعدها، والتأرجح في الهواء لالتقاط الصور بينما تحلّق المروحية على ارتفاع مئات الأمتار.
ورغم المخاطرة المترتبة على التقاط الصور، إلا أن النتيجة النهائية تكون دائماً مملوءة بالوقار والطمأنينة.
ويتلاعب الفنان بألوان وملمس وهندسة كل من الصور، ليسلط الضوء على البشر والطبيعة. ولا تنحصر الأماكن التي يصورها ليبر بالمدن، بل تمتد لتشمل الصحاري والقطب المتجمد.
ورغم أنه بدأ كمصور مناظر طبيعية، إلا أن شغفه في توثيق مراحل تطور وتغير العاصمة البريطانية دفعه إلى التصوير من أعلى.

 untitled-1aegaqef untitled-1adeae untitled-1egaqef untitled-1deagef sdvad untitled-1egfq untitled-1fwewaef untitled-1fea untitled-1edfae

رابط المصدر: صور: راقية ومتلألئة بالأضواء.. شاهد لندن من السماء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً