جاويش أوغلو: مدينة الباب الهدف التالي في سوريا

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، اليوم الأحد، إن الفصائل السورية المسلحة المدعومة من تركيا ستتقدم نحو مدينة الباب، بعد سيطرتها على بلدة دابق التي كان يسيطر عليها تنظيم

داعش. وبدأت تركيا في أغسطس(آب) عملية “درع الفرات” العسكرية الواسعة داخل سوريا، لدعم مقاتلي المعارضة، وتطهير حدودها من الإرهابين والمقاتلين الأكراد السوريين.والأحد، سيطرت فصائل سورية معارضة مدعومة من انقرة على بلدة دابق القريبة من الحدود التركية والتي تحظى بأهمية رمزية لدى تنظيم داعش، في خسارة جديدة للإرهابيين في محافظة حلب في شمال سوريا.وتأتي هزيمة التنظيم المتطرف في دابق بعد سيطرة الفصائل المسلحة على بلدتي جرابلس والراعي في الأسابيع الأولى من العملية.وأورد وزير الخارجية التركي الأحد أن دابق أصبحت الآن “بالكامل” تحت سيطرة الفصائل السورية المعارضة، بحسب ما نقل عنه الإعلام التركي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، اليوم الأحد، إن الفصائل السورية المسلحة المدعومة من تركيا ستتقدم نحو مدينة الباب، بعد سيطرتها على بلدة دابق التي كان يسيطر عليها تنظيم داعش.

وبدأت تركيا في أغسطس(آب) عملية “درع الفرات” العسكرية الواسعة داخل سوريا، لدعم مقاتلي المعارضة، وتطهير حدودها من الإرهابين والمقاتلين الأكراد السوريين.

والأحد، سيطرت فصائل سورية معارضة مدعومة من انقرة على بلدة دابق القريبة من الحدود التركية والتي تحظى بأهمية رمزية لدى تنظيم داعش، في خسارة جديدة للإرهابيين في محافظة حلب في شمال سوريا.

وتأتي هزيمة التنظيم المتطرف في دابق بعد سيطرة الفصائل المسلحة على بلدتي جرابلس والراعي في الأسابيع الأولى من العملية.

وأورد وزير الخارجية التركي الأحد أن دابق أصبحت الآن “بالكامل” تحت سيطرة الفصائل السورية المعارضة، بحسب ما نقل عنه الإعلام التركي.

رابط المصدر: جاويش أوغلو: مدينة الباب الهدف التالي في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً