مطار دبي الدولي يفوز بجائزة مطار العام في مجال التطوير

حصل مطار دبي الدولي على جائزة “مطار العام في مجال التطوير” لعام 2016، نتيجة لانجازه مبنى “الكونكورس دي”، ووضعه في الخدمة فd فبراير(شباط) الماضي، بتكلفة وصلت إلى 1.2 مليار دولار

أمريكي. تم الإعلان عن هذا التقدير خلال حفل توزيع جوائز الطيران الذي نظمته مؤسسة “أي تي بي” في دبي أخيراً، بحضور عدد من كبار المسؤولين في قطاع الطيران في الإمارات والمنطقة.وجاء منح مطارات دبي هذه الجائزة، لما يوفره مبنى “الكونكورس دي” من خدمات للمسافرين وشركات الطيران، واعتماد رقى التقنيات والخدمات التي تعزز تجربتهم، من خلال الابتكار والكفاءة ومجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي توقعات مختلف شرائح العملاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



حصل مطار دبي الدولي على جائزة “مطار العام في مجال التطوير” لعام 2016، نتيجة لانجازه مبنى “الكونكورس دي”، ووضعه في الخدمة فd فبراير(شباط) الماضي، بتكلفة وصلت إلى 1.2 مليار دولار أمريكي.

تم الإعلان عن هذا التقدير خلال حفل توزيع جوائز الطيران الذي نظمته مؤسسة “أي تي بي” في دبي أخيراً، بحضور عدد من كبار المسؤولين في قطاع الطيران في الإمارات والمنطقة.

وجاء منح مطارات دبي هذه الجائزة، لما يوفره مبنى “الكونكورس دي” من خدمات للمسافرين وشركات الطيران، واعتماد رقى التقنيات والخدمات التي تعزز تجربتهم، من خلال الابتكار والكفاءة ومجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي توقعات مختلف شرائح العملاء.

رابط المصدر: مطار دبي الدولي يفوز بجائزة مطار العام في مجال التطوير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً