الأهلي بطل السوبر الإماراتي المغربي

توج الأهلي بطلاً للنسخة الثانية لكأس السوبر الإماراتي المغربي، أمس، بعد فوزه على ضيفه الفتح الرباطي بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في استاد راشد بدبي، وقام المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وفوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، بتسليم «كأس

الصداقة» لـ«الفرسان»، و500 ألف دولار للأهلي، جائزة المركز الأول، و200 ألف دولار للفتح، جائزة المركز الثاني.جاء الحضور الجماهيري في المباراة، أقل من المتوقع، وبكر الأهلي بالتسجيل في الدقيقة الثانية، عن طريق مهاجمه الغاني أسامواه جيان الذي غادر الملعب للإصابة، وحل بديلاً له البرازيلي ليما في منتصف الشوط الأول، والذي شهد سيطرة من الضيوف، أمام تراجع دفاعي أهلاوي ناجح، لينتهي النصف الأول لمصلحة الأهلي. استمر الحذر الدفاعي الأهلاوي طوال الشوط الثاني، أمام ضغط هجومي متواصل من الضيوف، وتألق لافت من ماجد ناصر حارس الأهلي، ومن أمامه خط الدفاع، لينجح «الفرسان» في الحفاظ على النتيجة، وإبقاء اللقب إماراتياً، بعد فوز العين بالنسخة الأولى في الموسم الماضي. وبارك عبدالله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اللقب، لجماهير الفرسان، عقب نهاية المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال: «مبروك للأهلي الإماراتي، وشكراً للأشقاء في الفتح الرباطي، وكأس الصداقة يجسد العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين».


الخبر بالتفاصيل والصور


توج الأهلي بطلاً للنسخة الثانية لكأس السوبر الإماراتي المغربي، أمس، بعد فوزه على ضيفه الفتح الرباطي بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في استاد راشد بدبي، وقام المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وفوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، بتسليم «كأس الصداقة» لـ«الفرسان»، و500 ألف دولار للأهلي، جائزة المركز الأول، و200 ألف دولار للفتح، جائزة المركز الثاني.

جاء الحضور الجماهيري في المباراة، أقل من المتوقع، وبكر الأهلي بالتسجيل في الدقيقة الثانية، عن طريق مهاجمه الغاني أسامواه جيان الذي غادر الملعب للإصابة، وحل بديلاً له البرازيلي ليما في منتصف الشوط الأول، والذي شهد سيطرة من الضيوف، أمام تراجع دفاعي أهلاوي ناجح، لينتهي النصف الأول لمصلحة الأهلي. استمر الحذر الدفاعي الأهلاوي طوال الشوط الثاني، أمام ضغط هجومي متواصل من الضيوف، وتألق لافت من ماجد ناصر حارس الأهلي، ومن أمامه خط الدفاع، لينجح «الفرسان» في الحفاظ على النتيجة، وإبقاء اللقب إماراتياً، بعد فوز العين بالنسخة الأولى في الموسم الماضي. وبارك عبدالله النابودة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اللقب، لجماهير الفرسان، عقب نهاية المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال: «مبروك للأهلي الإماراتي، وشكراً للأشقاء في الفتح الرباطي، وكأس الصداقة يجسد العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين».

رابط المصدر: الأهلي بطل السوبر الإماراتي المغربي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً