ضبط شركة تصنع بطاريات هواتف في سكن عائلي

صورة ضبط قسم التفتيش بدائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين عند الساعة السادسة مساء اليوم الاحد وبالتعاون مع ادارة التحريات والبحث الجنائي وادارة الجوازات وشؤون الاجانب وقسم الرقابة ببلدية أم القيوين احدى الشركات تقوم بتصنيع

بطاريات الهواتف المتحركة دون ترخيص في سكن عائلي بمنطقة الدار البيضاء في الامارة. وقال منصور بن سلطان الخرجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في ام القيوين انه ورد بلاغ إلى قسم التفتيش بالدائرة ؛ فتم التواصل مع الجهات المختصة في الامارة وعلى اثرة تم مداهمة المنزل و مصادرة المضبوطات التي تجاوز قيمتها 150 الف درهم. واضاف الخرجي ان الشركة لديها ترخيص من احدى إمارات الدولة وتزاول نشاطها بطريقة مخالفة ؛ مناشدا في الوقت ذاته كافة الاهالي بضرورة الابلاغ الفوري في حال وجود اي نشاط مشتبه به ؛  محذرا كافة الشركات من مغبة ممارسة اي نشاط في الامارة دون الرجوع الى الدائرة ؛ اضافة  الى  التقيد بلوائح وقوانين  الدائرة المنظمة لعملها.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

ضبط قسم التفتيش بدائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين عند الساعة السادسة مساء اليوم الاحد وبالتعاون مع ادارة التحريات والبحث الجنائي وادارة الجوازات وشؤون الاجانب وقسم الرقابة ببلدية أم القيوين احدى الشركات تقوم بتصنيع بطاريات الهواتف المتحركة دون ترخيص في سكن عائلي بمنطقة الدار البيضاء في الامارة.

وقال منصور بن سلطان الخرجي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في ام القيوين انه ورد بلاغ إلى قسم التفتيش بالدائرة ؛ فتم التواصل مع الجهات المختصة في الامارة وعلى اثرة تم مداهمة المنزل و مصادرة المضبوطات التي تجاوز قيمتها 150 الف درهم.

واضاف الخرجي ان الشركة لديها ترخيص من احدى إمارات الدولة وتزاول نشاطها بطريقة مخالفة ؛ مناشدا في الوقت ذاته كافة الاهالي بضرورة الابلاغ الفوري في حال وجود اي نشاط مشتبه به ؛  محذرا كافة الشركات من مغبة ممارسة اي نشاط في الامارة دون الرجوع الى الدائرة ؛ اضافة  الى  التقيد بلوائح وقوانين  الدائرة المنظمة لعملها.

رابط المصدر: ضبط شركة تصنع بطاريات هواتف في سكن عائلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً