هولاند: لن نخفف الضغط على روسيا بشأن سوريا

أفادت صحيفة فرنسية محلية، بأن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، قال إنه لا يعتزم تخفيف الضغط عن روسيا بسبب دعمها للحكومة السورية في قتالها ضد المعارضة، ولكنه ما زال مستعداً للقاء

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث الحرب الدائرة. وكان بوتين ألغى زيارته المزمعة لباريس في 19 أكتوبر(تشرين الأول)، بعد أن قال هولاند إنه لن يجتمع به إلا للحديث بشأن سوريا.وقال هولاند في مقابلة نشرت مساء اليوم الأحد: “فلاديمير بوتين لا يريد أن يبحث موضوع سوريا بجدية. وأنا مستعد في أي وقت. ولكن لن أخفف الضغط”.وأضاف أن الأولوية المطلقة هي لوقف القصف ووقف إطلاق النار وقضية المعونات الإنسانية وبدء المفاوضات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت صحيفة فرنسية محلية، بأن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، قال إنه لا يعتزم تخفيف الضغط عن روسيا بسبب دعمها للحكومة السورية في قتالها ضد المعارضة، ولكنه ما زال مستعداً للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث الحرب الدائرة.

وكان بوتين ألغى زيارته المزمعة لباريس في 19 أكتوبر(تشرين الأول)، بعد أن قال هولاند إنه لن يجتمع به إلا للحديث بشأن سوريا.

وقال هولاند في مقابلة نشرت مساء اليوم الأحد: “فلاديمير بوتين لا يريد أن يبحث موضوع سوريا بجدية. وأنا مستعد في أي وقت. ولكن لن أخفف الضغط”.

وأضاف أن الأولوية المطلقة هي لوقف القصف ووقف إطلاق النار وقضية المعونات الإنسانية وبدء المفاوضات.

رابط المصدر: هولاند: لن نخفف الضغط على روسيا بشأن سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً