تطبيق PaperSpot لتغيير خلفية هاتفك الأندرويد تلقائيًا

لعل هناك الكثير من المستخدمين يُفضّلون تطبيقات الأدوات على أي تطبيقات أخرى، حيث بفضل هذه التطبيقات يُمكن لهم الإستفادة العظمي من هواتفهم، أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال هو تطبيق PaperSpot والمتاح على اندرويد، وأجدر بالإشارة أن التطبيق حاليًا في مرحلته التجريبية بيتا، عمومًا فكرة التطبيق تتبلور في تغيير واجهة او خلفية

شاشة الأندرويد بشكل تلقائي دون تدخل المستخدم. أي في كل وقت ترى صورة جديدة لواجهة هاتفك، ويكون الإختيار لهذه الصور مسبق وبناءًا على الموقع الجغرافي لك، كل ما عليك تحديد مكان على الخريطة ومن ثم تحديد الصور، ومن إعدادات التطبيق يُمكن للمستخدم إختيار الوقت المناسب لتغيير الصورة، مع تكرارها في يوم آخر، كذلك إختيار عدد الصور وكل صورة المدة المحددة لها في عرضها أو جعلها كخلفية للشاشة. أخيرًا الآن يمكنك تجربة تطبيق PaperSpot بتحميله مجّانًا وبشكل كامل وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فأحدث وسأتي بحجم 9.1 ميغابايت.


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق PaperSpot لتغيير خلفية هاتفك الأندرويد تلقائيًا

لعل هناك الكثير من المستخدمين يُفضّلون تطبيقات الأدوات على أي تطبيقات أخرى، حيث بفضل هذه التطبيقات يُمكن لهم الإستفادة العظمي من هواتفهم، أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال هو تطبيق PaperSpot والمتاح على اندرويد، وأجدر بالإشارة أن التطبيق حاليًا في مرحلته التجريبية بيتا، عمومًا فكرة التطبيق تتبلور في تغيير واجهة او خلفية شاشة الأندرويد بشكل تلقائي دون تدخل المستخدم.

أي في كل وقت ترى صورة جديدة لواجهة هاتفك، ويكون الإختيار لهذه الصور مسبق وبناءًا على الموقع الجغرافي لك، كل ما عليك تحديد مكان على الخريطة ومن ثم تحديد الصور، ومن إعدادات التطبيق يُمكن للمستخدم إختيار الوقت المناسب لتغيير الصورة، مع تكرارها في يوم آخر، كذلك إختيار عدد الصور وكل صورة المدة المحددة لها في عرضها أو جعلها كخلفية للشاشة.

أخيرًا الآن يمكنك تجربة تطبيق PaperSpot بتحميله مجّانًا وبشكل كامل وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.0 فأحدث وسأتي بحجم 9.1 ميغابايت.

رابط المصدر: تطبيق PaperSpot لتغيير خلفية هاتفك الأندرويد تلقائيًا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً