مقتل 5 عسكريين بينهم ضابط في سيناء

قتل 5 عسكريين مصريين بينهم ضابط، وأصيب 8 آخرون اليوم الأحد في اشتباكات مع مسلحين جنوبي الشيخ زويد شمال سيناء، بحسب سكاي نيوز عربية. يأتي ذلك بعد يومين على مقتل 12 جندياً مصرياً وإصابة 6 آخرين، في هجوم نفذته “عناصر إرهابية” على نقطة عسكرية

قرب مدينة بئر العبد التابعة لمحافظة شمال سيناء. وتلا ذلك الهجوم حملة قصف جوي واسعة شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع العناصر المسلحة في سيناء. وتشهد مناطق متفرقة في محافظة شمال سيناء هجمات ضد الجيش والشرطة والمدنيين، تبنت معظمها جماعة “أنصار بيت المقدس” التي أعلنت ولاءها لتنظيم “داعش” الإرهابي.


الخبر بالتفاصيل والصور


قتل 5 عسكريين مصريين بينهم ضابط، وأصيب 8 آخرون اليوم الأحد في اشتباكات مع مسلحين جنوبي الشيخ زويد شمال سيناء، بحسب سكاي نيوز عربية.

يأتي ذلك بعد يومين على مقتل 12 جندياً مصرياً وإصابة 6 آخرين، في هجوم نفذته “عناصر إرهابية” على نقطة عسكرية قرب مدينة بئر العبد التابعة لمحافظة شمال سيناء. وتلا ذلك الهجوم حملة قصف جوي واسعة شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع العناصر المسلحة في سيناء.

وتشهد مناطق متفرقة في محافظة شمال سيناء هجمات ضد الجيش والشرطة والمدنيين، تبنت معظمها جماعة “أنصار بيت المقدس” التي أعلنت ولاءها لتنظيم “داعش” الإرهابي.

رابط المصدر: مقتل 5 عسكريين بينهم ضابط في سيناء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً