الاحتلال الإسرائيلي ينفي سقوط صاروخ من غزة في عسقلان

نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي، ما أوردته مواقع عبرية، حول سقوط صاروخ تم إطلاقه من غزة، مساء الأحد، في إحدى البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع. وقال جيش

الاحتلال، إنه جرى تشخيص إطلاق صاروخ أو قذيفة هاون من القطاع، نحو تجمع مستوطنات “ساحل عسقلان”، ولكن لم يتم العثور عليه في الجانب الآخر من الحدود، مشيراً إلى أن أعمال التفتيش عنه لا زالت مستمرة في المنطقة.وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، أكدت أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة مساء اليوم الأحد، تجاه المنطقة الإقليمية لساحل مدينة عسقلان المحتلة المحاذية للقطاع.وبحسب موقع 0404 الإسرائيلي فإن الصاروخ أحدث أضراراً مادية فقط، من دون وقوع أي إصابات، وإن جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي يقومون بتفحص مكان سقوطه، مشيراً إلى أن صافرات الإنذار لم تفعّل لحظة سقوط الصاروخ، أو يتم اعتراضه بواسطة منظومة القبة الحديدية التي طورتها إسرائيل لاعتراض مثل هذا النوع من الصواريخ.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي، ما أوردته مواقع عبرية، حول سقوط صاروخ تم إطلاقه من غزة، مساء الأحد، في إحدى البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

وقال جيش الاحتلال، إنه جرى تشخيص إطلاق صاروخ أو قذيفة هاون من القطاع، نحو تجمع مستوطنات “ساحل عسقلان”، ولكن لم يتم العثور عليه في الجانب الآخر من الحدود، مشيراً إلى أن أعمال التفتيش عنه لا زالت مستمرة في المنطقة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، أكدت أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة مساء اليوم الأحد، تجاه المنطقة الإقليمية لساحل مدينة عسقلان المحتلة المحاذية للقطاع.

وبحسب موقع 0404 الإسرائيلي فإن الصاروخ أحدث أضراراً مادية فقط، من دون وقوع أي إصابات، وإن جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي يقومون بتفحص مكان سقوطه، مشيراً إلى أن صافرات الإنذار لم تفعّل لحظة سقوط الصاروخ، أو يتم اعتراضه بواسطة منظومة القبة الحديدية التي طورتها إسرائيل لاعتراض مثل هذا النوع من الصواريخ.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي ينفي سقوط صاروخ من غزة في عسقلان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً