مصر: تأجيل محاكمة مرشد الإخوان بـ أحداث بني سويف

قررت محكمة مصرية، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع و92 آخرين في قضية “أحداث عنف بني سويف”، لجلسة 20 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

وجاء قرار التأجيل لاستكمال سماع لمرافعة الدفاع.وتوجه للمتهمين تهم منها حرق مبني ديوان عام محافظة بني سويف والشهر العقاري ومدرسة الراهبات خلال أحداث العنف التي شهدتها المحافظة فى 14 أغسطس (آب) من عام 2013. ويحاكم في القضية 93 متهماً منهم 25 محبوساً و67 هارباً، وشمل قرار الإحالة قيادات بجماعة الإخوان وبرلمانيين سابقين.وقضت محكمة جنايات القاهرة، في أبريل (نيسان) الماضي، بإعدام بديع في القضية المعروفة إعلامياً بـ”غرفة عمليات رابعة”، كما قضت أيضاً بإعدامه في القضية المعروفة إعلامياً بـ”اقتحام السجون المصرية” في يونيو (حزيران) الماضي.وعاقبت محكمة الجنايات المرشد العام لجماعة الإخوان بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلامياً بـ “التخابر”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قررت محكمة مصرية، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع و92 آخرين في قضية “أحداث عنف بني سويف”، لجلسة 20 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

وجاء قرار التأجيل لاستكمال سماع لمرافعة الدفاع.

وتوجه للمتهمين تهم منها حرق مبني ديوان عام محافظة بني سويف والشهر العقاري ومدرسة الراهبات خلال أحداث العنف التي شهدتها المحافظة فى 14 أغسطس (آب) من عام 2013.

ويحاكم في القضية 93 متهماً منهم 25 محبوساً و67 هارباً، وشمل قرار الإحالة قيادات بجماعة الإخوان وبرلمانيين سابقين.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، في أبريل (نيسان) الماضي، بإعدام بديع في القضية المعروفة إعلامياً بـ”غرفة عمليات رابعة”، كما قضت أيضاً بإعدامه في القضية المعروفة إعلامياً بـ”اقتحام السجون المصرية” في يونيو (حزيران) الماضي.

وعاقبت محكمة الجنايات المرشد العام لجماعة الإخوان بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلامياً بـ “التخابر”.

رابط المصدر: مصر: تأجيل محاكمة مرشد الإخوان بـ أحداث بني سويف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً