حجز قضية قتل امرأة على يد زوجها وضرتها للحكم

حجزت محكمة جنايات أبوظبي قضية قتل امرأة متهم فيها زوج الضحية وزوجته الأولى (ضرة الضحية)، إلى جلسة 22 من نوفمبر المقبل، وذلك لإعلان الحكم.  وكانت المحكمة قد استلمت تنازل عن القصاص صادر عن ابني الضحية الطفلين، حيث أكد المحامي الموكل من مؤسسة الرعاية الانسانية وشؤون القصر بالإنابة

عن الطفلين، بطلبة السابق الذي يثبت فيه تنازل الطفلين عن القصاص من والدهم وزوجته الأولى، والذي جاء مراعاة لكون المتهم الأول هو والد الطفلين، ولما فيه من ضرر عليهما في حال فقدانهما لوالديهما. وبمجرد ان تمسك المحامي بطلب الدية الشرعية والتعويض في مواجهة المتهمين (الزوج وزوجته الأولى)، شهدت الجلسة تبادل كل منهما الاتهامات بمقتل الزوجة الثانية. وقال المحامي الحاضر مع المتهم الأول بان الاصابات التي ادت الى وفاة الزوجة الأولى حدث خلال فترة غياب الزوج عن المنزل، وان الزوج اضطر لتحمل مسؤولية وفاة زوجته الثانية لحماية زوجته الاولى وباقي افراد اسرته، موضحا ان الزوجة الأولى هي من قامت بتعذيب وقتل المجني عليها. فيما انكرت المتهمة الثانية اتهامات زوجها، موضحة بانها كانت في يوم الواقعة تعاني من الام الوالدة وصعوبة في الحركة، وانها تفاجأت بالمجني عليها وهي تركض نحوها والدماء تغمر جسدها، وهي تستغيث من اعتداءات المتهم الأول قبل ان تسقط وتفارق الحياة.


الخبر بالتفاصيل والصور


حجزت محكمة جنايات أبوظبي قضية قتل امرأة متهم فيها زوج الضحية وزوجته الأولى (ضرة الضحية)، إلى جلسة 22 من نوفمبر المقبل، وذلك لإعلان الحكم.

 وكانت المحكمة قد استلمت تنازل عن القصاص صادر عن ابني الضحية الطفلين، حيث أكد المحامي الموكل من مؤسسة الرعاية الانسانية وشؤون القصر بالإنابة عن الطفلين، بطلبة السابق الذي يثبت فيه تنازل الطفلين عن القصاص من والدهم وزوجته الأولى، والذي جاء مراعاة لكون المتهم الأول هو والد الطفلين، ولما فيه من ضرر عليهما في حال فقدانهما لوالديهما.

وبمجرد ان تمسك المحامي بطلب الدية الشرعية والتعويض في مواجهة المتهمين (الزوج وزوجته الأولى)، شهدت الجلسة تبادل كل منهما الاتهامات بمقتل الزوجة الثانية.

وقال المحامي الحاضر مع المتهم الأول بان الاصابات التي ادت الى وفاة الزوجة الأولى حدث خلال فترة غياب الزوج عن المنزل، وان الزوج اضطر لتحمل مسؤولية وفاة زوجته الثانية لحماية زوجته الاولى وباقي افراد اسرته، موضحا ان الزوجة الأولى هي من قامت بتعذيب وقتل المجني عليها.

فيما انكرت المتهمة الثانية اتهامات زوجها، موضحة بانها كانت في يوم الواقعة تعاني من الام الوالدة وصعوبة في الحركة، وانها تفاجأت بالمجني عليها وهي تركض نحوها والدماء تغمر جسدها، وهي تستغيث من اعتداءات المتهم الأول قبل ان تسقط وتفارق الحياة.

رابط المصدر: حجز قضية قتل امرأة على يد زوجها وضرتها للحكم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً