منتجع شانغريلا مسقط يحتفل بيوم المرأة العمانية بعروض خاصة

أعلن منتجع “شانغريلا بر الجصة” بمسقط عن عروضه الخاصة في السابع عشر من أكتوبر 2016، احتفالا بيوم المرأة العمانية، بتنظيم فعاليات خاصة وعروض للضيوف والزوار بالفندق. وسيحتفل الفندق بتكريم كل امرأة عمانية مقيمة في المنتجع أو زائرة، كما سيقدم مقهى “موكا كافيه” تخفيض 50% خلال فترة الظهيرة، حيث سيتم تقديم القهوة

والمخبوزات مع الشاي بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة. وسيقدم الفندق برنامج مميز احتفالا بهذا اليوم الخاص، وسيستضيف بهذه المناسبة العمانية أريج البلوشي والتي تحمل منصب سفيرة منتجع شانغريلا برالجصة وذلك من الرابعة إلى السادسة مساءاً، وسيقوم المنتجع بتنظيم فعالية خاصة لكل الموظفات العمانيات العاملات بالمنتجع بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والمفاجآت السارة خلال الاحتفال بالفعالية. ويعتبر فندق ومنتجع “شانغريلا بر الجصة” الفاخر أول فندق عائلي في سلطنة عمان، ويتضمن المنتجع ثلاث فنادق هي الحصن والبندر والراحة توفر جميعها إطلالة خلابة على خليج عمان وجبال الحجر، و تم تصميم الفندق لكي تكون حمامات السباحة المتعددة على شكل واحة تضم العديد من شجرات النخيل. ويقع المنتجع عند سفح سلسلة من الجبال في خليج مذهل يمكن الوصول إليه عبر نفق اصطناعي خاص في جبال الحجر، ويوفر المنتجع باقة فاخرة من المرافق والخدمات منها مجمع سبا متكامل وغرفة بخار بالأعشاب، وحدائق خلابة وأحواض سباحة ومسبح حيوي للعلاج المائي ودشات استوائية ونافورة ثلجية ومنطقة للاسترخاء ومرافق رياضات مائية على الشاطئ الخاص. ويوفر المنتجع 8 مطاعم ذات مستوى عالمي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، كما ينظم الفندق رحلات إلى المواقع التاريخية القريبة ورحلات سفاري صحراوية ورحلات استكشافية بالقوارب، ويبعد المنتجع 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة مسقط، و25 دقيقة عن مول مسقط سيتي سنتر، و45 دقيقة عن مطار مسقط الدولي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن منتجع “شانغريلا بر الجصة” بمسقط عن عروضه الخاصة في السابع عشر من أكتوبر 2016، احتفالا بيوم المرأة العمانية، بتنظيم فعاليات خاصة وعروض للضيوف والزوار بالفندق.

وسيحتفل الفندق بتكريم كل امرأة عمانية مقيمة في المنتجع أو زائرة، كما سيقدم مقهى “موكا كافيه” تخفيض 50% خلال فترة الظهيرة، حيث سيتم تقديم القهوة والمخبوزات مع الشاي بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة.

%d8%b4%d8%a7%d9%86%d8%ba%d8%b1%d9%8a%d9%84%d8%a7-%d9%85%d8%b3%d9%82%d8%b7

وسيقدم الفندق برنامج مميز احتفالا بهذا اليوم الخاص، وسيستضيف بهذه المناسبة العمانية أريج البلوشي والتي تحمل منصب سفيرة منتجع شانغريلا برالجصة وذلك من الرابعة إلى السادسة مساءاً، وسيقوم المنتجع بتنظيم فعالية خاصة لكل الموظفات العمانيات العاملات بالمنتجع بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والمفاجآت السارة خلال الاحتفال بالفعالية.

ويعتبر فندق ومنتجع “شانغريلا بر الجصة” الفاخر أول فندق عائلي في سلطنة عمان، ويتضمن المنتجع ثلاث فنادق هي الحصن والبندر والراحة توفر جميعها إطلالة خلابة على خليج عمان وجبال الحجر، و تم تصميم الفندق لكي تكون حمامات السباحة المتعددة على شكل واحة تضم العديد من شجرات النخيل.

ويقع المنتجع عند سفح سلسلة من الجبال في خليج مذهل يمكن الوصول إليه عبر نفق اصطناعي خاص في جبال الحجر، ويوفر المنتجع باقة فاخرة من المرافق والخدمات منها مجمع سبا متكامل وغرفة بخار بالأعشاب، وحدائق خلابة وأحواض سباحة ومسبح حيوي للعلاج المائي ودشات استوائية ونافورة ثلجية ومنطقة للاسترخاء ومرافق رياضات مائية على الشاطئ الخاص.

ويوفر المنتجع 8 مطاعم ذات مستوى عالمي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، كما ينظم الفندق رحلات إلى المواقع التاريخية القريبة ورحلات سفاري صحراوية ورحلات استكشافية بالقوارب، ويبعد المنتجع 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة مسقط، و25 دقيقة عن مول مسقط سيتي سنتر، و45 دقيقة عن مطار مسقط الدولي.

رابط المصدر: منتجع شانغريلا مسقط يحتفل بيوم المرأة العمانية بعروض خاصة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً