داعش يصدر أول أعداد مجلة الوقار

أصدر تنظيم داعش الإرهابي، مجلة جديدة تصدر أسبوعياً بعنوان “الوقار”، عن مؤسسة إعلامية جديدة للتنظيم بالاسم نفسه، أعلن عنها مع خروج العدد الأول الذي خصصه لنعي مسؤول الإعلام في التنظيم

الإرهابي أبو محمد الفرقان، الذي قتل في غارات لطائرات التحالف مؤخراً. مجلة داعش الجديدة، تصدر إلى جوار مثيلتها التي تحمل عنوان “النبأ”، والتي صدر منها خمسين عدداً، ودابق، التي تصدر باللغة الإنجليزية ولغات أخرى، ليس من بينها العربية، بينما تصدر “الوقار” و”النبأ” باللغة العربية.واشتملت المجلة الجديدة التي أصدرها التنظيم الإرهابي، ووزعها إلكترونياً على أنصاره وأتباعه على 16 صفحة اشتملت على نعي لمسؤول الحرب السابق، وحديث عن فضائله ومناقبه، وأثره على الإعلام الجهادي، إضافة لقصائد رثاء له.وكتب التنظيم الإرهابي عن أبو محمد الفرقان: “عاش خفياً لم يعرفه الكثير ولم يعرف عنه الكثير، لكنه ترك بصمة في ميدان الإعلام الجهادي تحدث عنها كل أهل الأرض، وأرهقت الكفر العالمي وأثقلت كاهله، بخسائر خيالية وهم يحاولون، عبثاً أن يحاربوا دعوة الفرقان”.كما تضمنت المجلة مقالات عن أبو محمد الفرقان من قيادات نسائية في داعش، مثل أم الخنساء وأم أسيد الأنصارية، إضافةً لمحرري داعش من الرجال.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدر تنظيم داعش الإرهابي، مجلة جديدة تصدر أسبوعياً بعنوان “الوقار”، عن مؤسسة إعلامية جديدة للتنظيم بالاسم نفسه، أعلن عنها مع خروج العدد الأول الذي خصصه لنعي مسؤول الإعلام في التنظيم الإرهابي أبو محمد الفرقان، الذي قتل في غارات لطائرات التحالف مؤخراً.

مجلة داعش الجديدة، تصدر إلى جوار مثيلتها التي تحمل عنوان “النبأ”، والتي صدر منها خمسين عدداً، ودابق، التي تصدر باللغة الإنجليزية ولغات أخرى، ليس من بينها العربية، بينما تصدر “الوقار” و”النبأ” باللغة العربية.

واشتملت المجلة الجديدة التي أصدرها التنظيم الإرهابي، ووزعها إلكترونياً على أنصاره وأتباعه على 16 صفحة اشتملت على نعي لمسؤول الحرب السابق، وحديث عن فضائله ومناقبه، وأثره على الإعلام الجهادي، إضافة لقصائد رثاء له.

وكتب التنظيم الإرهابي عن أبو محمد الفرقان: “عاش خفياً لم يعرفه الكثير ولم يعرف عنه الكثير، لكنه ترك بصمة في ميدان الإعلام الجهادي تحدث عنها كل أهل الأرض، وأرهقت الكفر العالمي وأثقلت كاهله، بخسائر خيالية وهم يحاولون، عبثاً أن يحاربوا دعوة الفرقان”.

كما تضمنت المجلة مقالات عن أبو محمد الفرقان من قيادات نسائية في داعش، مثل أم الخنساء وأم أسيد الأنصارية، إضافةً لمحرري داعش من الرجال.

رابط المصدر: داعش يصدر أول أعداد مجلة الوقار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً