العراق: تدمير معسكرين لداعش شرقي ديالى

أعلن قائد شرطة ديالى، اللواء الركن جاسم السعدي، اليوم الأحد، عن تدمير معسكرين وثماني مضافات لداعش، وضبط معدات وأسلحة للتنظيم شمال شرقي المحافظة. وقال

السعدي في بيان، وفقاً لموقع السومرية نيوز إن “قوات أمنية مشتركة نفذت، اليوم الأحد، عملية لتفتيش مناطق عين ليلة الواقعة ضمن سلسة جبال حمرين، (74 كم شمال شرقي ب‍عقوبة) وشملت قرى الشوهاني وأم ركيبة وقرية أبو صخول والصفرة”.وأضاف السعدي أن “العملية أسفرت عن تدمير معسكرين للإرهابيين وتدمير ثماني مضافات تحتوي على تجهيزات عسكرية ومواد متفجرة ومقطورتين محملتين بالوقود وجرار زراعي ودراجة نارية”، لافتاً إلى “ضبط مواد غذائية وتدمير كرفان يحتوي على أجهزة ومواد كهربائية وتفكيك عدد كبير من العبوات الناسفة”.وأشار السعدي الى أن “العملية تأتي ضمن جهود تتبع عناصر داعش ومنعهم من إيجاد ملاذات آمنة في هذه المناطق وتطهيرها من جيوب الإرهابيين وخلاياه النائمة وبسط الأمن والاستقرار فيها”.وكانت الأجهزة الأمنية في ديالى ضبطت العديد من مخابئ العتاد والمتفجرات في الأشهر الماضية بعمليات دهم وتفتيش جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن قائد شرطة ديالى، اللواء الركن جاسم السعدي، اليوم الأحد، عن تدمير معسكرين وثماني مضافات لداعش، وضبط معدات وأسلحة للتنظيم شمال شرقي المحافظة.

وقال السعدي في بيان، وفقاً لموقع السومرية نيوز إن “قوات أمنية مشتركة نفذت، اليوم الأحد، عملية لتفتيش مناطق عين ليلة الواقعة ضمن سلسة جبال حمرين، (74 كم شمال شرقي ب‍عقوبة) وشملت قرى الشوهاني وأم ركيبة وقرية أبو صخول والصفرة”.

وأضاف السعدي أن “العملية أسفرت عن تدمير معسكرين للإرهابيين وتدمير ثماني مضافات تحتوي على تجهيزات عسكرية ومواد متفجرة ومقطورتين محملتين بالوقود وجرار زراعي ودراجة نارية”، لافتاً إلى “ضبط مواد غذائية وتدمير كرفان يحتوي على أجهزة ومواد كهربائية وتفكيك عدد كبير من العبوات الناسفة”.

وأشار السعدي الى أن “العملية تأتي ضمن جهود تتبع عناصر داعش ومنعهم من إيجاد ملاذات آمنة في هذه المناطق وتطهيرها من جيوب الإرهابيين وخلاياه النائمة وبسط الأمن والاستقرار فيها”.

وكانت الأجهزة الأمنية في ديالى ضبطت العديد من مخابئ العتاد والمتفجرات في الأشهر الماضية بعمليات دهم وتفتيش جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.

رابط المصدر: العراق: تدمير معسكرين لداعش شرقي ديالى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً