لوحة مفاتيح سويفت كي بيتا تدعم الآن وضع التخفي

إن أكثر تطبيقات لوحات المفاتيح إستخدامًا من قبل المستخدمين سواء على أندرويد أو iOS هي لوحة مفاتيح سويفت كي “SwiftKey” والتي إستحوذت عليها شركة مايكروسوفت مقابل 250 مليون دولار في فبراير من هذا العام، عمومًا يوجد التطبيق التجريبي للوحة SwiftKey Beta والذي من خلاله تختبر الشركة الميزات والإضافات القادمة للإصدار الرسمي، وقد

حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد تم فيه توفير العديد من المميزات التجريبية الجديدة. ولعل أبرزها وضع التخفي، والذي يُمكن الوصول إليه وتمكينه من خلال الإنتقال إلى إعدادات اللوحة، وسيتحول ثيّم اللوحة إلى الثيّم الداكن مع خلفية لقناع كما هو ملاحظ من الصور اعلاه، ولن تقوم اللوحة بحفظ أي بيانات خاصة عند كتابتها عبر اللوحة وعبر تفعيل هذا الوضع، مع دعمه لإمكانية الوصول للبيانات الخاصة والمحفوظة مُسبقًا. الميزة الأخرى التي جلبها التحديث هي إختصارات لتوسيع النص وبالتالي سيكون للمستخدم القدرة للحصول على مفاتيح كثيرة دون الإنتقال إلى الإختصارات، والأهم كتابة إختصار بسيط لجملية طويلة وبمجرد كتابة الإختصار تظهر الجملة وما على المستخدم إلى الضغط عليها لتظهر في مربع الكتابة، أخيرًا لمستخدمي اللوحة على أجهزة التابلت فقد مّكنهم التحديث من الحصول على جميع الأسهم من الشريط الرئيسي. والآن يمكنكم الإستفادة من هذا التحديث الجديد للوحة مفاتيح سويفت كي بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا، وأذكركم أن هذا التحديث تجريبي وليس رسمي، وقد نراه قريبًا رسميًا مضاف إليه بعض المميزات الأخرى أو قد لا نرى النسخة الرسمية حصلت على كل المميزات التي تم شرحها هنا.


الخبر بالتفاصيل والصور


لوحة مفاتيح سويفت كي بيتا تدعم الآن وضع التخفي

إن أكثر تطبيقات لوحات المفاتيح إستخدامًا من قبل المستخدمين سواء على أندرويد أو iOS هي لوحة مفاتيح سويفت كي “SwiftKey” والتي إستحوذت عليها شركة مايكروسوفت مقابل 250 مليون دولار في فبراير من هذا العام، عمومًا يوجد التطبيق التجريبي للوحة SwiftKey Beta والذي من خلاله تختبر الشركة الميزات والإضافات القادمة للإصدار الرسمي، وقد حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد تم فيه توفير العديد من المميزات التجريبية الجديدة.

ولعل أبرزها وضع التخفي، والذي يُمكن الوصول إليه وتمكينه من خلال الإنتقال إلى إعدادات اللوحة، وسيتحول ثيّم اللوحة إلى الثيّم الداكن مع خلفية لقناع كما هو ملاحظ من الصور اعلاه، ولن تقوم اللوحة بحفظ أي بيانات خاصة عند كتابتها عبر اللوحة وعبر تفعيل هذا الوضع، مع دعمه لإمكانية الوصول للبيانات الخاصة والمحفوظة مُسبقًا.

الميزة الأخرى التي جلبها التحديث هي إختصارات لتوسيع النص وبالتالي سيكون للمستخدم القدرة للحصول على مفاتيح كثيرة دون الإنتقال إلى الإختصارات، والأهم كتابة إختصار بسيط لجملية طويلة وبمجرد كتابة الإختصار تظهر الجملة وما على المستخدم إلى الضغط عليها لتظهر في مربع الكتابة، أخيرًا لمستخدمي اللوحة على أجهزة التابلت فقد مّكنهم التحديث من الحصول على جميع الأسهم من الشريط الرئيسي.

والآن يمكنكم الإستفادة من هذا التحديث الجديد للوحة مفاتيح سويفت كي بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر قوقل بلاي من هنا، وأذكركم أن هذا التحديث تجريبي وليس رسمي، وقد نراه قريبًا رسميًا مضاف إليه بعض المميزات الأخرى أو قد لا نرى النسخة الرسمية حصلت على كل المميزات التي تم شرحها هنا.

رابط المصدر: لوحة مفاتيح سويفت كي بيتا تدعم الآن وضع التخفي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً