مسؤول لـ 24: السفير الإيطالي الجديد لدى القاهرة لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن

أكد مسؤول في السفارة الإيطالية بالقاهرة، أن السفير الإيطالي الذي تقرر تعيينه في مصر مؤخراً جيامبولو كانتيني لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن للسلطات المصرية، وذلك في انتظار تقييم السلطات

الإيطالية للموقف الراهن مع مصر بعد حادث الطالب جوليو ريجيني. وأوضح المسؤول في السفارة لـ 24، أن تقديم أوراق السفير الإيطالي الجديد في مصر كانتيني تتوقف على تقييم الأمور الخاصة بالموقف الراهن مع مصر، ولا تتوقف على وصول السفير المصري الجديد إلى روما هشام بدر والذي تقرر تعيينه مؤخراً أيضاً.كما أشار المسؤول في السفارة، إلى أن الموقف الحالي بين مصر وإيطاليا كما هو دون أي تغيير، معرباً عن أمله في تطور الأوضاع إيجابياً بين البلدين.وأعلن وزير السياحة المصري يجيى راشد مؤخراً استمرار التعاون مع إيطاليا في التحقيقات الخاصة بقضية الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مسؤول في السفارة الإيطالية بالقاهرة، أن السفير الإيطالي الذي تقرر تعيينه في مصر مؤخراً جيامبولو كانتيني لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن للسلطات المصرية، وذلك في انتظار تقييم السلطات الإيطالية للموقف الراهن مع مصر بعد حادث الطالب جوليو ريجيني.

وأوضح المسؤول في السفارة لـ 24، أن تقديم أوراق السفير الإيطالي الجديد في مصر كانتيني تتوقف على تقييم الأمور الخاصة بالموقف الراهن مع مصر، ولا تتوقف على وصول السفير المصري الجديد إلى روما هشام بدر والذي تقرر تعيينه مؤخراً أيضاً.

كما أشار المسؤول في السفارة، إلى أن الموقف الحالي بين مصر وإيطاليا كما هو دون أي تغيير، معرباً عن أمله في تطور الأوضاع إيجابياً بين البلدين.

وأعلن وزير السياحة المصري يجيى راشد مؤخراً استمرار التعاون مع إيطاليا في التحقيقات الخاصة بقضية الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

رابط المصدر: مسؤول لـ 24: السفير الإيطالي الجديد لدى القاهرة لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً