مسؤول ألماني عن انتحار البكر: يتعين علينا تعلم المزيد في التعامل مع سجناء إسلاميين

أقر وزير العدل المحلي لولاية سكسونيا الألمانية زباستيان جمكوف اليوم الأحد، بأن هناك أوجه تقصير في سجن الولاية بعد انتحار المشتبه به السوري جابر البكر.

وقال في تصريحات خاصة لصحيفة “بيلد أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم: “يتعين علينا جميعاً تعلم المزيد في طريقة التعامل مع سجناء إسلاميين، فيما يبدو أن أدواتنا وخبراتنا المحلية في تأمين إقامة السجناء لا تكفي في هذا الصدد”.وأضاف أنه ربما يخطط أحدهم للانتحار وينفذه فقط من أجل إثقال كاهل السلطات بصعوبة التحقيقات والإضرار بالنظام القانوني الغربي”، وقال: “لم نكن مستعدين لهذه الحالة بشكل كاف في ولاية سكسونيا”.ومن جانبه قال متحدث باسم الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا بوركهارد ليشكه: “إننا بحاجة لإجراءات خاصة بهذا الشأن”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقر وزير العدل المحلي لولاية سكسونيا الألمانية زباستيان جمكوف اليوم الأحد، بأن هناك أوجه تقصير في سجن الولاية بعد انتحار المشتبه به السوري جابر البكر.

وقال في تصريحات خاصة لصحيفة “بيلد أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم: “يتعين علينا جميعاً تعلم المزيد في طريقة التعامل مع سجناء إسلاميين، فيما يبدو أن أدواتنا وخبراتنا المحلية في تأمين إقامة السجناء لا تكفي في هذا الصدد”.

وأضاف أنه ربما يخطط أحدهم للانتحار وينفذه فقط من أجل إثقال كاهل السلطات بصعوبة التحقيقات والإضرار بالنظام القانوني الغربي”، وقال: “لم نكن مستعدين لهذه الحالة بشكل كاف في ولاية سكسونيا”.

ومن جانبه قال متحدث باسم الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا بوركهارد ليشكه: “إننا بحاجة لإجراءات خاصة بهذا الشأن”.

رابط المصدر: مسؤول ألماني عن انتحار البكر: يتعين علينا تعلم المزيد في التعامل مع سجناء إسلاميين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً