بالصور| محمد بن راشد: جلسة الحكومة بحضور الطلبة تأكيد لالتزامنا بالعمل لمستقبلهم

أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، انه عقد اجتماع المجلس اليوم في مدرسة بحضور مجموعة من للطلاب الأوائل بهدف تأكيد جميع

أعضاء المجلس ضرورة الالتزام بالعمل من أجلهم ومن أجل مستقبلهم. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأحد: “عقدنا اليوم جلسة لمجلس الوزراء بمدرسة فاطمة بنت مبارك برأس الخيمة، ودعوت مجموعة من الطلاب الأوائل لحضور الاجتماع”. مستقبل الطلبة وأضاف: “حضور الطلاب اجتماع مجلس الوزراء هو لتأكيد التزام جميع أعضاء المجلس بالعمل من أجلهم ومن أجل مستقبلهم”، وقال نائب رئيس الإمارات: “أكدت للطلاب أثناء الاجتماع أننا نعمل من أجلهم ومن أجل جميع أبناء وبنات الإمارات، ونريدهم أن يركزوا في تفوقهم العلمي من أجل مستقبل بلدهم”. وتابع الشيخ محمد بن راشد: “ناقشنا خلال الاجتماع خطة للتعجيل بتنفيذ أهداف الأجندة الوطنية 2021، واعتمدنا تشكيل 36 فريق متخصص من 550 مسؤول حكومي للتنفيذ”. 52 هدفاً وذكر أن “الأجندة الوطنية تشمل 52 هدفاً محدداً في قطاعات التعليم والصحة والإسكان والمجتمع والبنية التحتية والاقتصاد والبيئة والأمن والعدل والسلامة”، وتابع الشيخ محمد بن راشد، قائلاً: “الأجندة الوطنية تلخص عمل الحكومة وتختصر الأهداف التي وضعناها لسعادة شعبنا، والتركيز عليها الفترة المقبلة ستكون أولوية وغاية العمل الحكومي”.وأفاد نائب رئيس الإمارات: “منحنا في الاجتماع صلاحية كاملة لفريق العمل للاستعانة بأي موظف في أي جهة اتحادية لضمه لفريق الأجندة الوطنية، باقي 5 أعوام لتحقيق كافة الأهداف”.وقال الشيخ محمد بن راشد: “الحكومة حققت إنجازات ضخمة وقفزات كبيرة ومراكز عالمية خلال السنوات السابقة، ولكننا نريد لجميع أعضائها أن يتحركوا بنفس السرعة”. اتفاقية شاملة وتابع: “ناقشنا خلال الاجتماع أيضاً البيانات المالية الموحدة للدولة، واعتمدنا الحسابات الختامية لمجموعة من الجهات الاتحادية، واعتمدنا أيضاً اتفاقية شاملة مع الولايات المتحدة للتعاون في مجال الملاحة الجوية واستكشاف واستخدام المجال الجوي والفضاء الخارجي للأغراض السلمية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، انه عقد اجتماع المجلس اليوم في مدرسة بحضور مجموعة من للطلاب الأوائل بهدف تأكيد جميع أعضاء المجلس ضرورة الالتزام بالعمل من أجلهم ومن أجل مستقبلهم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأحد: “عقدنا اليوم جلسة لمجلس الوزراء بمدرسة فاطمة بنت مبارك برأس الخيمة، ودعوت مجموعة من الطلاب الأوائل لحضور الاجتماع”.

مستقبل الطلبة

وأضاف: “حضور الطلاب اجتماع مجلس الوزراء هو لتأكيد التزام جميع أعضاء المجلس بالعمل من أجلهم ومن أجل مستقبلهم”، وقال نائب رئيس الإمارات: “أكدت للطلاب أثناء الاجتماع أننا نعمل من أجلهم ومن أجل جميع أبناء وبنات الإمارات، ونريدهم أن يركزوا في تفوقهم العلمي من أجل مستقبل بلدهم”.

وتابع الشيخ محمد بن راشد: “ناقشنا خلال الاجتماع خطة للتعجيل بتنفيذ أهداف الأجندة الوطنية 2021، واعتمدنا تشكيل 36 فريق متخصص من 550 مسؤول حكومي للتنفيذ”.

52 هدفاً

وذكر أن “الأجندة الوطنية تشمل 52 هدفاً محدداً في قطاعات التعليم والصحة والإسكان والمجتمع والبنية التحتية والاقتصاد والبيئة والأمن والعدل والسلامة”، وتابع الشيخ محمد بن راشد، قائلاً: “الأجندة الوطنية تلخص عمل الحكومة وتختصر الأهداف التي وضعناها لسعادة شعبنا، والتركيز عليها الفترة المقبلة ستكون أولوية وغاية العمل الحكومي”.

وأفاد نائب رئيس الإمارات: “منحنا في الاجتماع صلاحية كاملة لفريق العمل للاستعانة بأي موظف في أي جهة اتحادية لضمه لفريق الأجندة الوطنية، باقي 5 أعوام لتحقيق كافة الأهداف”.

وقال الشيخ محمد بن راشد: “الحكومة حققت إنجازات ضخمة وقفزات كبيرة ومراكز عالمية خلال السنوات السابقة، ولكننا نريد لجميع أعضائها أن يتحركوا بنفس السرعة”.


اتفاقية شاملة

وتابع: “ناقشنا خلال الاجتماع أيضاً البيانات المالية الموحدة للدولة، واعتمدنا الحسابات الختامية لمجموعة من الجهات الاتحادية، واعتمدنا أيضاً اتفاقية شاملة مع الولايات المتحدة للتعاون في مجال الملاحة الجوية واستكشاف واستخدام المجال الجوي والفضاء الخارجي للأغراض السلمية”.

رابط المصدر: بالصور| محمد بن راشد: جلسة الحكومة بحضور الطلبة تأكيد لالتزامنا بالعمل لمستقبلهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “بالصور| محمد بن راشد: جلسة الحكومة بحضور الطلبة تأكيد لالتزامنا بالعمل لمستقبلهم

أضف تعليقاً