مشاهد مروعة تظهر في خرائط جوجل!

في بعض الأحيان تظهر سيارة خرائط جوجل في الشوارع بالوقت الخطأ. هنا بعض من المشاهد المروعة التي لا يمكنك رؤيتها سوى على خرائط جوجل. مشاهد مروعه تظهر في خرائط جوجل! بحيرة الدم الأحمر خارج مدينة الصدر في العراق. حصلت هذه الصورة على عدد كبير من التكهنات عندما تم ملاحظتها في

عام 2007، لكن رغم وجود الكثير من التفسيرات لهذه البحيرة إلا أن التفسير الأرجح هو أن لونها الأحمر ظهر بسبب مياه الصرف الصحي، وتلوث المياه. وفقاً لصحيفة التايمز. منذ وقت ليس ببعيد، تواصل خوسيه باريرا من سان فرانسيسكو مع جوجل، لكي يتم ازالة صورة جثة ابنه كيفين من خرائط جوجل. هذا الصبي أصيب بعيار ناري في عام 2009 عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً، ولا تزال حالة قتل الصبي لغزاً. هذه الصورة تبدو وكأنها من أحد أفلام الأكشن، لكنها في الواقع مشهد حقيقي مروع. إذ إن سيارة جوجل التقطت هذه الصورة لهذا الرجل الذي يحمل بندقية في يده ويتجه مباشرة نحو السيارة، لكن لا أحد يعلم ما الذي حصل بعدها. صورة لعصابة ديترويت الأمريكية، ويظهر في الصورة مجموعة من الشباب يحملون أسلحة مقابل سيارة جوجل المارة في الطريق. الشيء المُقلق هو أنه في نفس الشارع بعد بأسبوعين وُجدت جثة طفل مقتول يبلغ من العمر 17 شهراً. مشهد مروع آخر! لكنه بعض الفحص اتضح بأن هذه المجسمات ما هي إلى عارضات أزياء بلاستيكية. ما الذي يتبادر إلى ذهنك عند مشاهدة هذه الصورة للوهلة الأولى؟ رجلان يقومان بسحب جثة تسيل منها الدماء لرميها في البحيرة، أليس كذلك؟ الكثيرون ظنوا بأن هذا أثر دماء، لكنه في الواقع كان أثر مسيرة كلب مُبلل. مشهد تحطم طائرة! لحسن الحظ، فإن هذا هو موقع تصوير مسلسل تلفزيوني لقناة ان بي سي في القاعدة البحرية في ألاميدا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. ربما هذه الصورة من أكثر المشاهد المروعة في القائمة، إذ إنها تُظهر طفل صغير غير مراقب يتجه إلى الشارع خارجاً من متجر غوتشي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


في بعض الأحيان تظهر سيارة خرائط جوجل في الشوارع بالوقت الخطأ. هنا بعض من المشاهد المروعة التي لا يمكنك رؤيتها سوى على خرائط جوجل.

مشاهد مروعه تظهر في خرائط جوجل!

مشاهد مروعة في خرائط جوجل

بحيرة الدم الأحمر خارج مدينة الصدر في العراق. حصلت هذه الصورة على عدد كبير من التكهنات عندما تم ملاحظتها في عام 2007، لكن رغم وجود الكثير من التفسيرات لهذه البحيرة إلا أن التفسير الأرجح هو أن لونها الأحمر ظهر بسبب مياه الصرف الصحي، وتلوث المياه. وفقاً لصحيفة التايمز.

مشاهد مروعة في خرائط جوجل

منذ وقت ليس ببعيد، تواصل خوسيه باريرا من سان فرانسيسكو مع جوجل، لكي يتم ازالة صورة جثة ابنه كيفين من خرائط جوجل. هذا الصبي أصيب بعيار ناري في عام 2009 عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً، ولا تزال حالة قتل الصبي لغزاً.

مشاهد مروعة في خرائط جوجل

هذه الصورة تبدو وكأنها من أحد أفلام الأكشن، لكنها في الواقع مشهد حقيقي مروع. إذ إن سيارة جوجل التقطت هذه الصورة لهذا الرجل الذي يحمل بندقية في يده ويتجه مباشرة نحو السيارة، لكن لا أحد يعلم ما الذي حصل بعدها.

لقطات غريبة من جوجل ستريت فيو

صورة لعصابة ديترويت الأمريكية، ويظهر في الصورة مجموعة من الشباب يحملون أسلحة مقابل سيارة جوجل المارة في الطريق. الشيء المُقلق هو أنه في نفس الشارع بعد بأسبوعين وُجدت جثة طفل مقتول يبلغ من العمر 17 شهراً.

لقطات غريبة من جوجل ستريت فيو

مشهد مروع آخر! لكنه بعض الفحص اتضح بأن هذه المجسمات ما هي إلى عارضات أزياء بلاستيكية.

لقطات غريبة من جوجل ستريت فيو

ما الذي يتبادر إلى ذهنك عند مشاهدة هذه الصورة للوهلة الأولى؟ رجلان يقومان بسحب جثة تسيل منها الدماء لرميها في البحيرة، أليس كذلك؟ الكثيرون ظنوا بأن هذا أثر دماء، لكنه في الواقع كان أثر مسيرة كلب مُبلل.

لقطات غريبة من جوجل ستريت فيو

مشهد تحطم طائرة! لحسن الحظ، فإن هذا هو موقع تصوير مسلسل تلفزيوني لقناة ان بي سي في القاعدة البحرية في ألاميدا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

لقطات غريبة من جوجل ستريت فيو

ربما هذه الصورة من أكثر المشاهد المروعة في القائمة، إذ إنها تُظهر طفل صغير غير مراقب يتجه إلى الشارع خارجاً من متجر غوتشي.

المصدر

رابط المصدر: مشاهد مروعة تظهر في خرائط جوجل!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً