Huawwei تكشف عن شحن أكثر من 100مليون وحدة من الهواتف الذكية في 2016

احتفلت Huawei بشحنها أكثر من مئة مليون هاتف ذكي خلال عام 2016، وذلك خلال الحفل الرسمي الذي أقيم في الصين لإطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف Nova و Nova Plus إلى الأسواق الصينية. قبل شهران من نهاية العام الحالي 2016، أعلنت هواوي خلال مؤتمرها الأخير عن نسبة مبيعات إصدارات من الهواتف

الذكية التي استطاعت أن تصل إليها خلال عام 2016. تتجه العملاق الصيني هواوي بخطى ثابتة نحو تحقيق الإنجازات المتوقعة لها خلال هذا العام 2016 والتي تتقدم بها عام تلو الأخر، حيث أعلنت هواوي عن مبيعات هواتفها الذكية، مثل مبيعات Honor 8 التي وصلت إلى 1.5مليون وحدة عالمياً، كما تم شحن 6 مليون وحدة من Huawei P9 في أقل من خمس أشهر. لا شك أن مع نسبة المبيعات الجديدة التي استطاعت أن تصل إليها هواوي، تجعلها واحدة من الشركات الكبرى المؤثرة في سوق الهواتف الذكية عالمياً، فبعد أن استطاعت الشركة التنافس بقوة في السوق المحلي تسعى إلى أن تكون واحدة من أكبر الشركات مصنعة للهواتف الذكية في العالم من حيث الحجم. جدير بالذكر أن Huawei تطلق خلال الشهر المقبل هاتفها المرتقب Mate 9، الذي يأتي وفقاً للتسريبات الأخيرة في نموذج مميز بشاشة مسطحة وأخر مميز بشاشة منحنية، كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف الذكي يضم أحدث معالج Kirin للشركة، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام ، ونظام مزدوج في الكاميرة الخلفية، مع تقنية الشحن السريع، التي تصل بالبطارية من 0 حتى 50 % خلال خمس دقائق،، كما يشاع أنه يأتي مع تسعة خيارات للألوان، وهو ما يحقق هدف خطط هواوي في التوسع أكثر عالمياً. المصدر ‎السابق ابل تطلق إصدار Nike من ساعتها الذكية في نهاية الشهر الحالي ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


huawei

احتفلت Huawei بشحنها أكثر من مئة مليون هاتف ذكي خلال عام 2016، وذلك خلال الحفل الرسمي الذي أقيم في الصين لإطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف Nova و Nova Plus إلى الأسواق الصينية.

قبل شهران من نهاية العام الحالي 2016، أعلنت هواوي خلال مؤتمرها الأخير عن نسبة مبيعات إصدارات من الهواتف الذكية التي استطاعت أن تصل إليها خلال عام 2016.

huawei

تتجه العملاق الصيني هواوي بخطى ثابتة نحو تحقيق الإنجازات المتوقعة لها خلال هذا العام 2016 والتي تتقدم بها عام تلو الأخر، حيث أعلنت هواوي عن مبيعات هواتفها الذكية، مثل مبيعات Honor 8 التي وصلت إلى 1.5مليون وحدة عالمياً، كما تم شحن 6 مليون وحدة من Huawei P9 في أقل من خمس أشهر.

لا شك أن مع نسبة المبيعات الجديدة التي استطاعت أن تصل إليها هواوي، تجعلها واحدة من الشركات الكبرى المؤثرة في سوق الهواتف الذكية عالمياً، فبعد أن استطاعت الشركة التنافس بقوة في السوق المحلي تسعى إلى أن تكون واحدة من أكبر الشركات مصنعة للهواتف الذكية في العالم من حيث الحجم.

جدير بالذكر أن Huawei تطلق خلال الشهر المقبل هاتفها المرتقب Mate 9، الذي يأتي وفقاً للتسريبات الأخيرة في نموذج مميز بشاشة مسطحة وأخر مميز بشاشة منحنية، كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف الذكي يضم أحدث معالج Kirin للشركة، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام ، ونظام مزدوج في الكاميرة الخلفية، مع تقنية الشحن السريع، التي تصل بالبطارية من 0 حتى 50 % خلال خمس دقائق،، كما يشاع أنه يأتي مع تسعة خيارات للألوان، وهو ما يحقق هدف خطط هواوي في التوسع أكثر عالمياً.

المصدر

‎السابق ابل تطلق إصدار Nike من ساعتها الذكية في نهاية الشهر الحالي

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: Huawwei تكشف عن شحن أكثر من 100مليون وحدة من الهواتف الذكية في 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً