حتا يضم البرازيلي رافئيل والاسترالي نيكولاي

أعلن نادي حتا رسمياً عن ضم اللاعب رافئيل باستوس قادماً من نادي تابيكونس البرازيلي، و الأسترالي نيكولاي ستانلي لاعب ويسترن سيدني، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة. وجرت مراسم التعاقد في مقر النادي بحضور المهندس أحمد سعيد البدواوي نائب رئيس شركة

حتا لكرة القدم. وكان اللاعب البرازيلي باستوس قد خاص تجارب سابقة في الخليج، حيث لعب في النصر السعودي والكويت الكويتي. ومن المتوقع أن يكون باستوس بديلاً للاعب الروماني ميهاي كوزمين الذي خرج نسبياً من حسابات الإعصار الحتاوي، لاسيما بعد استبعاده من تشكيلة الفريق في المباراة السابقة امام اتحاد كلباء ضمن دوري الخليج العربي، فيما سيكون الأسترالي ستانلي بديلاً للأردني ياسين البخيت الذي يلعب تحت خانة اللاعب الآسيوي. الجدير بالذكر، أن حتا حسم ملف الرباعي الأجنبي مبكراً، وحرص على اعادة تركيبة اللاعبين الاجانب قبل غلق قيد الانتقالات الصيفي نهاية أكتوبر الجاري.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن نادي حتا رسمياً عن ضم اللاعب رافئيل باستوس قادماً من نادي تابيكونس البرازيلي، و الأسترالي نيكولاي ستانلي لاعب ويسترن سيدني، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وجرت مراسم التعاقد في مقر النادي بحضور المهندس أحمد سعيد البدواوي نائب رئيس شركة حتا لكرة القدم. وكان اللاعب البرازيلي باستوس قد خاص تجارب سابقة في الخليج، حيث لعب في النصر السعودي والكويت الكويتي.

ومن المتوقع أن يكون باستوس بديلاً للاعب الروماني ميهاي كوزمين الذي خرج نسبياً من حسابات الإعصار الحتاوي، لاسيما بعد استبعاده من تشكيلة الفريق في المباراة السابقة امام اتحاد كلباء ضمن دوري الخليج العربي، فيما سيكون الأسترالي ستانلي بديلاً للأردني ياسين البخيت الذي يلعب تحت خانة اللاعب الآسيوي. الجدير بالذكر، أن حتا حسم ملف الرباعي الأجنبي مبكراً، وحرص على اعادة تركيبة اللاعبين الاجانب قبل غلق قيد الانتقالات الصيفي نهاية أكتوبر الجاري.

رابط المصدر: حتا يضم البرازيلي رافئيل والاسترالي نيكولاي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً